​قبائل مودية تزور اللواء الصبيحي وأسرة اللواء رجب تعلق الزيارات لمدة 6 أيام

> زنجبار «الأيام» خاص:

>
قامت عدد من الشخصيات الاجتماعية والشيوخ والأعيان بمديرية مودية برئاسة محافظ أبين السابق الشيخ جمال العاقل ومعه الشيخ القبلي البارز حيدرة دحة الفضلي، اليوم الثلاثاء، بزيارة لوزير الدفاع السابق اللواء محمود الصبيحي في منزله بمديرية رأس العارة في محافظة لحج.

واطمأن الشيخ جمال العاقل ومرافقوه على صحة اللواء الصبيحي وعبروا عن سعادتهم بعودتة إلى أهله ووطنه بعد اعتقال دام ثماني سنوات من قبل جماعة الحوثي.

وأشاد الوفد بالمواقف الشجاعة للواء الصبيحي، مؤكدين على أهمية توحيد الصف الجنوبي في هذه المرحلة ولابد أن يكون هناك تكاتف جنوبي جنوبي.
وعبر اللواء محمود الصبيحي عن سعادته بهذه الزيارة من الشيوخ والأعيان والشخصيات بمديرية مودية.

وأكد الصبيحي أن أبين هي حاضنة الجنوب ولها وأبنائها مكانة كبيرة في قلوب أبناء الجنوب واستعرض العديد من المواقف والنضال للرموز الأبينية وأن هذه الزيارة محل ترحاب لما لها من أهمية كبيرة في قلبه حيث يكن كل الإحترام والتقدير لأبناء أبين ومكانتها التاريخية.
وفي السياق، أعلنت أسرة اللواء الركن فيصل رجـب تعليق الزيارات لمدة 6 أيام لغرض الحصول على الراحة الكافية.

وقال سالم رجـب نجل اللواء فيصل رجـب :"الأخوة المشايخ والأعيان والقيادات ومحبي رجـب نشكركم على زيارتكم للوالد في منزله بعدن ونهيب بجميع الأخوة ونعتذر لكم بأن زيارة الوالد قد توقفت لراحته بإذن الله وسنبدأ باستقبالكم بعد 6 أيام، والمعذرة منكم وأنتم خير من يقدر ذلك ونعتذر لكم مرة أخرى ونقبل على رؤوسكم جميعا".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى