شاذلي: عدن بحاجة للجميع لانتشالها من أوضاعها المتردية

> عدن "الأيام" خاص:

> أكد وكيل أول محافظة عدن محمد نصر شاذلي أن الأوضاع الخدمية والمعيشية المتردية التي يعاني منها أهالي عدن يستوجب تكاتف الجميع بعيدا عن التنظير الذي لا يجدي نفعا.

وقال شادلي: "الأمور بعدن تحتاج تكاتف الجميع، وما يحدث شيء فوق الخيال، والتنظير من بعض الناس لا يفيد، فبعضهم يجعل الشخص يكره عدن، من انتقاد أمور سلبية هو بنفسه يمارسها. صدقونا هذه لحظات فارقة وجب فيها أن نتخلى عن الأنانية فينا ونضبط أنفسنا، ونسعى جميعا للتكاتف لانتشال عدن من هذا الوضع الخدمي الصعب".

وأضاف: "لطالما كانت مدينة عدن رائدة في كل شيء، لطالما كان ناسها سباقين في كل شيء، بالعلم والأخلاق والمدنية والنظام والقانون. هذه عدن يا سادة لا تحتاج للتنظير وهناك من قال الله فيهم (( أتأمرون الناس بالبر وتنسون أنفسكم))".

واستطرد بقوله: "نمد أيدينا للجميع تعالوا بكل صدق وإخلاص للبناء وليس للهدم، ومن بيده الخير لعدن نحن معه وبصفة دائمة، ومساندين له. الناس تحتاج لبصيص أمل ولكن بصدق وستجدونهم معكم. لكن الحقيقة التي يجب الإيمان بها أن النجاح والتقدم بدون تكاتف مستحيل، سواء كان مسؤولا أو قائدا أو مواطنا".

وأختتم الشادلي: "خذوا كلامي بجدية واضحة وربنا يعين الجميع.. مع كل الاحترام والتقدير والمحبة...عدن تحتاج لكم فلا تتخلوا عنها".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى