ضبط عصابة تمتهن السرقة وتزوير العملات في عدن

> عدن "الأيام":

> تمكنت قوات الحزام الأمني، أمس الأول، من القبض على عصابة تمتهن سرقة السيارات والمنازل وتزوير العملات في مديرية البريقة بالعاصمة عدن.

وكشفت عمليات حزام عدن أن القطاع الأول ألقى القبض على شخص يدعى (ع.ص.ع) متهما بسرقة أحد المنازل في منطقة "أبوحربة" وعند التحقيق معه اعترف بهوية بقية أفراد العصابة.


وأكدت العمليات أن القطاع الأول قام بتعقب المطلوبين وعددهم خمسة أشخاص، وألقى القبض عليهم وفي التحقيقات اعترفوا بسرقة سيارة من مدينة إنماء، وفقا لموقع القوات الجنوبية "درع الجنوب".

وأضافت أن العصابة قامت بتهريب السيارة المسروقة إلى محافظة أبين حيث تم استعادتها بالتنسيق مع قوات الحزام الأمني في أبين.

وعبرت قيادة قوات الحزام الأمني العاصمة عدن عن شكرها لجهود القطاع الأول في سرعة القبض على المتهمين بوقت قياسي والوصول إلى كافة أفراد العصابة واستعادة السيارة المسروقة.

وفي السياق، ألقت قوات الحزام الأمني العاصمة عدن، القبض على أحد المروجين للمواد المخدرة في مديرية دار سعد.

وأكد مصدر عملياتي أن نقطة متحركة تابعة للقطاع السادس في حزام عدن تمكنت من القبض على (ع.ع.ع) حيث كان في حالة سكر وبحوزته كمية من الحبوب المخدرة والحشيش في مديرية دار سعد.

وأضاف المصدر انه تم احتجاز المتهم وتحويله إلى مقر الحزام الأمني بالعاصمة عدن من أجل اتخاذ الإجراءات القانونية وإحالته إلى الجهات المختصة لينال عقابه.

الجدير بالذكر أن قوات الحزام الأمني بالعاصمة عدن، تواصل حملات التفتيش وتشديد إجراءات التفتيش في النقاط الأمنية ضمن عملياتها الأمنية الهادفة لمكافحة ظاهرة انتشار وترويج المخدرات والقضاء على هذه الظاهرة الخطيرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى