​سلطات طور الباحة تؤكد وقوفها ومساندتها للحملة الأمنية

> الحوطة «الأيام» خاص:

>
​ترأس مدير عام مديرية طورالباحة العميد الركن بسام الحرق، اليوم الأحد، اجتماعا للمجلس المحلي بالمديرية.

واستعرض الاجتماع محضر الاجتماع السابق والمصادقة عليه، تلا ذلك إدراج مواضيع الاجتماع الحالي ومناقشتها، منها الأمن وغيرها من المواضيع المدرجة.

واستمع الحرق إلى مداخلات أعضاء المجلس المحلي، وخرج الاجتماع بجملة من التوصيات، بعد تثمين دور وجهود قيادة السلطة المحلية، ممثلة بمدير عام المديرية العميد الركن بسام الحرق، وقيادة الحملة العسكرية والامنية، التي أمنت المديرية بقيادة العميد حمدي شكري، ومدير أمن المديرية النقيب منصور أحمد صالح، موكدين وقوفهم الثابت إلى جانب قيادة الحملة حتى تحقيق كامل أهدافها.

أوصى الاجتماع باستمرار الحملة العسكرية والأمنية مواصلة ومتابعة ما تبقى من الهاربين من وجة العدالة، وإلقاء القبض عليهم وتقديمهم للعدالة، لينالوا جزاءهم العادل.

ناشد الاجتماع محافظ المحافظة ومدير أمنها، بدعم وتحسين وضع إدارة أمن المديرية، وتوفير متطلباتها الأساسية، وكل المستلزمات العسكرية المطلوبة، حتى تستطيع القيام بواجبها في خدمة المجتمع على أكمل وجه وبطريقة مستمرة.

ويأتي هذا الاجتماع الاعتيادي تزامنا مع الحملة العسكرية، التي تشنها ألوية العمالقة بقيادة العميد حمدي شكري، لمنع حمل السلاح وثبيت الأمن والاستقرار بالمديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى