​مناقشة مشاريع تخرُّج 11 طالبة بالمعهد التقني الصناعي بعدن

> عدن"الأيام"مشتاق عبدالرزاق:

>
ناقشت لجنة تقييم مشاريع تخرّج 11 طالبة بقسم التصوير الفوتوغرافي والفيديو، اليوم الأربعاء، بالمعهد التقني الصناعي في مديرية المعلا بالعاصمة عدن، بحضور مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني، أ.محمدسالم أحمد الشكلية،ووكيل المحافظة، أ.رشاد شائع، ومستشار المحافظةلشؤون التعليم الفني، المهندس كتبي عمر كتبي، ومدير عام مديرية المعلا، أ. عبدالرحيم الجاوي، وعميد المعهد التقني المعلا، أ.عبدلله محمد علي سبيت.

وقد شهدت الفعالية الكثير من التوجيهات والنصائح من قِبل اعضاء اللجان للطالبات،وتوجيههن لاستمرار تميّزهن في حياتهن العملية بعد التخرج والأخذ بالإرشادات في  المشروعات المستقبلية.

وألقى وكيل محافظة عدن، كلمة أكد من خلالها بأن "المعهد التقني الصناعي يعتبر من أقدم المعاهد حيث تأسس عام 1952م، من قِبل إمبراطور الصناعة، السيد توني بس، من ماله الخاص".. وأشار إلى أن "فن التصوير مجال جميل، لذا فالصورة تعتبر أهم وأكثر تعبيراً من الخبر".. وتمنّى للخرّيجات التوفيق والنجاح في المستقبل. 

من جهته ألقى مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بعدن، أ.محمد سالم أحمد الشكلية كلمة ارشادية للطالبات الخريجات،وحثّهن على أن يعملن على تسويق مشاريعهن للمنطمات والجهات الداعمة، ونصحهن بالدخول في دورات إدارة المشاريع الصغيرةودورات في مجال التسويق.. وقال : نحن معترفون بتقصيرنا، بسبب عدم وجود الموازنات التشغيلية، وعدتنا السلطة المحلية لكننالم نلمس أي شيء،لكننا متفائلون ونعدكم بإقامة حفل تخرُّج لهذه الدفعة في الأسابيع القليلة القادمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى