عاجل.. القوات الجنوبية تفشل محاولة تسلل وهجوم حوثي شمال غرب الضالع

> "الأيام" غرفة الأخبار:

> أفشلت وحدات من القوات المسلحة الجنوبية المرابطة في قطاع الثوخب شمال شرقي مديرية الحشاء بالضالع، في وقت متأخر مساء اليوم الجمعة، عملية تسللية وأخرى هجومية لمليشيا الحوثي باتجاه المواقع المتقدمة تكبدت على اثرها الأخيرة خسائر كبيرة.

وبحسب موقع "درع الجنوب" أكد مصدر في اللواء الخامس مقاومة جنوبية إن مجاميع من عناصر الحوثي حاولت تنفيذ عملية تسلل باتجاه مواقع شعب احمد وحبيل ناجي والساحلة لكن سرعان ما تم استهداف هذه العناصر بمواجهات مباشرة أثناء وصولها إلى دائرة الاشتباك ووقوعها وسط كماشة نيرانية اوقعت العديد من عناصر الحوثي المهاجمة بين قتيل وجريح.

وأضاف المصدر "حاولت المليشيات الحوثية شن عملية قصف مكثف بمقذوفات الهاون ومدفعية B10 وأسلحة متوسطة أخرى بغية إخراج عناصرها، عززته بهجوم راجل الا أن سرعان ماتم اخمادها بعد استهداف مصادرها بأسلحة مناسبة والاشتباك المباشر مع العناصر المهاجمة واجبرت على الفرار والتراجع وسط خسائر كبيرة تكبدتها”.

وفي سياق متصل لاتزال المواجهات المتقطعة مستمرة حتى لحظة كتابة الخبر في قطاع الثوخب وقطاع الفاخر، والتي أتت عقب مواجهات متقطعة بالاسلحة الخفيفة وبعض الثقيلة طوال أيام عيد الاضحى بعد استقدام المليشيات الحوثية تعزيزات لعناصرها من عتاد وجند بالتزامن مع زيارة مايسمى وزير دفاع مليشيا الحوثي للجبهة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى