مسلحون يقتحمون حفلا فنيا يحييه الفنان عطروش في تعز وإصابة مواطنين

> تعز "الأيام" خاص:

>
اقتحم مسلحون، مساء اليوم السبت، اختتام حفلا فنيا اقيم بملعب الشهداء في محافظة تعز، يحييه الفنان محمد محسن عطروش، برعاية العميد الركن طارق صالح عضو مجلس القيادة الرئاسي.

وقال مصدر محلي أن الاشتباك دار بين المسلحين وحراسات الأمن، في مدراجات الجماهير، بعد بدء المسلحين باستفزاز الجمهور ثم باطلاق النار في الهواء، وما هي الا لحظات حتى شرعوا في اطلاق النار عشوائيا لحظة تكريم الفنان محمد عطروش، مما سبب للحاضرين بالهلع والخوف وتدافع الجمهور المكتظ بالنساء والاطفال بالهرب، مما أسفر عن إصابات بطلق مباشر وجراء التدافع.

وأجرى عضو مجلس القيادة الرئاسي العميد طارق صالح، مساء اليوم السبت، اتصالًا هاتفيًا مع محافظ تعز نبيل شمسان؛ للاطمئنان على صحة الجرحى الذين أُصيبوا جراء اعتداء مسلحين على مهرجان عيدنا تعز السادس.

ووجّه عضو مجلس القيادة الرئاسي بسرعة التحقيق في الحادثة، وملاحقة الجناة وإحالتهم إلى الجهات المختصة والاهتمام بالجرحى وعلاجهم.

وأشاد العميد طارق صالح بتفاعل أبناء تعز مع المهرجان العيدي، الذي احتُفي فيه بواحد من أبرز الفنانين اليمنيين المخضرمين؛ الفنان محمد محسن عطروش.


وزار أمين عام المكتب السياسي للمقاومة الوطنية عبدالوهاب العامر، ومعه العميد صادق دويد رئيس هيئة الرقابة والتفتيش، ومحمد أنعم رئيس دائرة الإعلام والثقافة، وعبدالخالق سيف مدير مكتب الثقافة بتعز، فنان اليمن الكبير الدكتور محمد محسن عطروش، بعد اطلاق مسلحين النار في حفل اختتام مهرجان عيدنا تعز.
 
وخلال الزيارة، اطمئن الأمين العام على الفنان الكبير عطروش، ونقل تحيات العميد طارق صالح وتهانيه له بنجاح المهرجان التكريمي.
 
من جهته، شكر عطروش زيارة واهتمام قيادة المكتب السياسي، مؤكدًا أن هذه الأعمال -إطلاق النار في مهرجان عيدي - دخيلة على تعز ولا تخيف من نذروا حياتهم من أجل اليمن، معربًا عن آسفه لما تعرضت له النساء والأطفال من ترويع وترهيب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى