​مناقشة استعداد القبول في كلية العلوم الإدارية والمصرفية بجامعة لحج

> الحوطة «الأيام» خاص:

>
​ناقش د. أحمد مهدي فضيل رئيس جامعة لحج، اليوم الإثنين، مع  د. بثينة السقاف عميدة كلية العلوم الإدارية والمصرفية بالجامعة، استعدادات الكلية للعام الجامعي القادم، وآليات القبول والتسجيل فيها، وتشكيل  لجنة القبول والتسجيل لدى الكلية، والاستعدادات الجارية لاستقبال العام الجامعي الجديد في الكلية.

وأكد رئيس الجامعة على أهمية الاستعداد الجيد للعام الجامعي القادم (2023 /2024) والكلية تخطو أولى خطواتها وتستقبل أول دفعةٍ لها، والعمل على التنسيق المشترك مع نيابة شؤون الطلاب في الجامعة، لسير عملية التسجيل والقبول وفق الطاقة الاستيعابية للكلية.

وثمن جهود نيابة شؤون الطلاب في الجامعة وعمادة الكلية والعمل المشترك، منذ إنشاء هذه الكلية، والسير وفق أسس علمية بناءً على ما تتطلبه المرحلة القادمة، وتخفيف العبء الكبير على أبناء المحافظة، في ظل وجود تخصصات أكاديمية تلبي متطلبات سوق العمل.

من جانبها أشادت د. بثينة السقاف عميدة كلية العلوم الإدارية والمصرفية بالجهود الكبيرة المبذولة من قيادة الجامعة، ودورهم الكبير بالاشتراك مع مجلس الجامعة في إخراج هذه الكلية إلى النور في مدة وجيزة، وهذا إن دل على شيء فإنه يدل على الحرص الكبير لدى قيادة الجامعة، في الارتقاء بالعمل الأكاديمي وتطوير العملية التعليمية في جامعة لحج، بما يلبي حاجة المحافظة إلى مثل هذه الكليات التخصصية التي ستكون رافدًا للعملية التنموية في الوطن والمحافظة بشكل خاص.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى