مدير زراعة لحج يوقف مدير الري المكلف من قبل محافظ لحج

> الحوطة «الأيام» خاص:

>
قال مصدر مسؤول في مكتب الزراعة لحج اليوم الثلاثاء، إن مدير عام مكتب الزراعة المهندس عبدالملك ناجي عبيد أوقف مدير الري بالمحافظة المهندس جمال لاعصل عن عمله المكلف بقرار من قبل محافظ لحج.

وأوضح المصدر، أن مدير مكتب الزراعة رفع مذكرة لمحافظ لحج شارحا له في مذكرته أسباب التوقيف واصفا ما قام به مدير الري بتدني الشعور بالمسؤولية وتجاوز توجيهات المكتب التنفيذي إلى مكتب الزراعة والري بالمحافظة التي أكدت على تنظيم عملية الري بالمحافظة وإعطاء الأولوية للأراضي الزراعية المحرومة.

وأشار إلى أن مدير الري قصر في إغلاق الأعبار وترك البلاطجة والمخربين يقومون بتكسيرها وعدم قيام إدارة الري بواجبها بوقف العبث الجاري في عملية الري بل وتم تمكين أحدهم من بوابات الوادي علما بأنه أحد المخربين وهناك توجيه من مدير عام زراعة لحج بحجزه، لافتا إلى قيام مدير الزراعة بالمحافظة بتكليف مدير الزراعة والري مديرية تبن بالقيام بمهام أعمال الري حتى إشعار آخر.

وكان محافظ لحج قد أصدر قرارًا بتكليف المهندس جمال لاعصل مديرا للري بالمحافظة دون الرجوع إلى قيادة مكتب الزراعة بالمحافظة خلال الفترة الماضية وهو ما أدى إلى حدوث العديد من الاشكاليات وعدم التجانس بين قيادة المكتب والمدير المكلف بإدارة الري بالمحافظة الذي تحمل في سنوات سابقة إدارة الري بالمحافظة ويعد من المهندسين البارزين في مجال الري وعمل بالعديد من المحافظات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى