محافظ لحج يوجه بافتتاح المعهد الصحي بعد سنوات من التوقف

> الحوطة «الأيام» خاص:

> ناقش محافظ لحج اللواء أحمد عبدالله تركي اليوم الأربعاء مع د. خالد جابر مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الإجراءات الخاصة والاستعدادات لاستئناف الدراسة في المعهد الصحي بالمحافظة بعد سنوات التوقف منذ حرب 2015.

وتطرق اللقاء إلى وضع آلية العمل وعملية التحضيرات والتجهيزات وتوفير الاحتياجات الخاصة بالمعهد للإعلان خلال هذا العام عن افتتاحه واستقبال الطلاب والطالبات الراغبين بالدراسة بالمعهد الذي سوف يوفر الكوادر المتوسطة لمختلف المنشآت الصحية بالمحافظة.

وأبدى محافظ لحج في اللقاء استعداد السلطة المحلية بتقديم كافة التسهيلات لإعادة الدراسة بالمعهد الذي توقف بسبب الحرب ونهب كافة معداته.

وفي سياق متصل، تفقد د. خالد جابر برفقة كل من د. جمال ناصر عميد معهد أمين ناشر بعدن مدير المعهد الصحي بالمحافظة مبنى المعهد الصحي، حيث أطلعوا خلال الزيارة على الأقسام والفصول الدراسية في المعهد الصحي.

وأكد جابر على ضرورة التنسيق والعمل المستمر وتوفير الاحتياجات والمتطلبات الخاصة بالمعهد الصحي من أجل أن يتم افتتاحه خلال العام الدراسي الجديد.

ويذكر أن الدراسة في المعهد الصحي توقفت بعد الحرب نتيجة للأضرار ونهب المعدات الخاصة بالمعهد وقامت دولة الإمارات العربية المتحدة خلال السنوات الماضية بإعادة تأهيل وترميم المعهد الصحي جراء الأضرار التي تعرض لها المبنى بهدف عودة الدراسة فيه واستقبال الطلاب والطالبات في عدد من الأقسام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى