توزع المساعدات النقدية لـ 137 يتيمًا بالمهرة

> الغيظة «الأيام» خاص:

> وزّعت مؤسسة أيادي الخير للتنمية بمحافظة المهرة، اليوم، المساعدات النقدية الفصلية لعام 2023م لـ (137) يتيمًا ويتيمة، بحضور نائب مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل سالم سويلم.

وأوضح مدير فرع مؤسسة أيادي الخير للتنمية الأستاذ بدر بفلح، بأن هذه المساعدات النقدية تصرف بصورة فصلية، مشيدًا بدور السلطة المحلية وجهودها في تذليل كثير من الصعوبات للمؤسسة، بما يمكنها من تنفيذ أنشطتها الخيرية والإنسانية.

وأشار بفلح إلى أن المؤسسة ستتكفل بتسليم المساعدات النقدية لذوي الاحتياجات الخاصة، عقب استكمال الإجراءات مع الجهات المعنية.

وفي السياق دشّن الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة سالم عبدالله نيمر، اليوم بمدينة الغيظة، توزيع 500 سلة غذائية للفقراء والمحتاجين، وزعتها منظمة لايف، ضمن مبادرة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لتوزيع مليار وجبة.

وشكر الأمين العام، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ومنظمة لايف على دعمها للفقراء والمحتاجين من خلال هذه المبادرة الإنسانية، مؤكدًا دعم السلطة المحلية وتسهيلها لأي صعوبات أثناء عملية توزيع السلال الغذائية.

من جانبه ثمّن مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل فائز سهيل بالحاف، الدعم الإماراتي، مؤكدًا على تسهيل المكتب لأي عراقيل تواجه المنظمات والمؤسسات المانحة في تقديمها الدعم للنازحين والفقراء والمحتاجين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى