تسليم موقع مشروع تأهيل الشارع الرئيس في الحبيلين للجهة المنفذة

> ردفان «الأيام» خاص:

> سلّم صندوق صيانة الطرق والجسور، اليوم الأحد، موقع مشروع تأهيل وصيانة الشارع الرئيس والخلفي لمدينة الحبيلين بمديرية ردفان في محافظة لحج، للجهة المنفذة استعدادًا لبدء تنفيذ المشروع بتمويل ذاتي من صندوق الطرق.

وتم تسليم المشروع عبر لجنة برئاسة م. عباس صالح أحمد مدير عام الصيانة الطارئة وعضوية م. نجوان أحمد سعيد مقبل مدير المشروع و م. محمد منير لشركة أولاد صلاح للتجارة والمقاولات والاستثمار الجهة المنفذة للمشروع في أعمال التنفيذ.

وأشار رئيس اللجنة، إلى ضرورة الالتزام بالمعايير الفنية للمشروع، ومراعاة الدقة في تنفيذ مراحل صيانة الشارع، مؤكدًا على فريق العمل التقيد بتوجيهات قيادة الصندوق ممثلة م. معين محمد الماس رئيس مجلس إدارة الصندوق في إنجاز الأعمال بالمدة المحددة في بنود العقد.


من جانبه قال مدير عام المديرية فضل عبدالله أحمد القطيبي، إن أبناء ردفان سعداء كثيرًا بهذا المشروع الذي وبعد إنجازه بإذن الله تعالى سينهي معاناة كبيرة لأزمتهم كثيرًا على مستوى حركة السير، كما سينهي تجمع المخلفات الناتجة بعد هطول الأمطار، وسيظهر شارع المدينة الرئيس بمظهر رائع، مؤكدًا أن السلطة المحلية تقوم بجميع الاستعدادات من خلال تسهيل الإجراءات أمام الجهة المنفذة للعمل من أجل إنجاز المشروع خلال الفترة الزمنية المحددة ووفقا للمواصفات الهندسية.

ويضاف مشروع تأهيل شارع الحبيلين إلى مجموعة المشاريع الخدمية الخاصة بالطرقات في محافظة لحج منها مشروع استكمال إنشاء عقبة خلق المقطع الأول والثاني وصيانة جسر وادي بنا ورأس عمران المخا وطريق الصحى الكربة سوق الربوع مديرية المقاطرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى