بحث مقترح بدء الدراسة في برامج الماجستير بجامعة شبوة

> عتق «الأيام» خاص:

>
عقد مجلس الدراسات العليا في جامعة شبوة، اليوم الأربعاء أول اجتماع له في ديوان رئاسة الجامعة.

وافتتح د. توفيق سريع باسردة رئيس الجامعة الاجتماع، مرحبا بالحاضرين ومباركا لرئيس وأعضاء المجلس هذا الحدث التاريخي الذي سيدون في تاريخ وذاكرة جامعة شبوة، والذي به تكتمل حلقات البناء التنظيمي والمؤسسي للجامعة، ومن خلاله يتم تفعيل وتسهيل وإقرار ومتابعة كل ما يتعلق بالدراسات العليا والابتعاث الداخلي والخارجي لكوادر الجامعة.

وشدد باسردة على الالتزام بالمعايير العلمية وتطبيق اللوائح والأنظمة في الدراسات العليا سواء في برامج الماجستير التي تم افتتاحها في الجامعة أو في موضوع الابتعاث الداخلي والخارجي لكوادر الجامعة.

بعد ذلك ناقش الاجتماع القضايا المدرجة في جدول أعماله برئاسة د. محمد ناصر المطهري نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي رئيس المجلس، حيث ناقش مقترح بدء الدراسة في برامج الماجستير الأكاديمي والتنفيذي وشروط وإجراءات التنسيق والقبول في البرامج وعدد من قضايا الطلبة الدارسين بالداخل والخارج من منتسبي الجامعة.

وأقر الاجتماع الرفع بمقترح بدء الدراسة في برامج الدراسات العليا في الجامعة إلى مجلس الجامعة لإقراره.

كما ناقش الاجتماع عددا من القضايا المتعلقة بعمل الدراسات العليا وسياسية التنسيق والقبول في برامج الدراسات العليا في الجامعة وكذا الإجراءات المصاحبة والوثائق المطلوبة للقبول. وتطرق الاجتماع لمناقشة ترشيح عدد من الطلبة للدراسات العليا بالخارج، ومناقشة عدد من القضايا الأخرى المطروحة في جدول أعماله واتخذ بشأنها المعالجات المناسبة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى