بدء عملية القبول والتسجيل بجامعة لحج في الأول من أغسطس

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري:

> أقر مجلس شؤون الطلاب بجامعة لحج تدشين عملية القبول والتسجيل بالجامعة خلال المدة من (1 - 31 أغسطس) القادم وإعلان عملية التنسيق في مختلف كليات الجامعة.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس الذي عقد برئاسة د. وائل مصطفى شكري نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، أمس الخميس للوقوف أمام جملة من القضايا الطلابية والاستعداد للعام الجامعي القادم.

وأكد شكري في كلمته الافتتاحية، أن جامعة لحج بعد عملية هيكلتها تطلق عددا من البرامج الأكاديمية بما يتوافق مع متطلبات سوق العمل، إضافة إلى البرامج السابقة واستحداث برامج جديدة كـ "المختبرات الطبية، والحاسوب، و إنجليزي تجاري، ورياض أطفال، ونظم المعلومات الجغرافية، واللغة العربية والإعلام، وكلية العلوم الإدارية والمصرفية بتخصصاتها المحاسبة، وإدارة الأعمال، والعلوم المصرفية"، مثمنًا تعاون جميع الطواقم في نيابات شؤون الطلاب في جميع كليات الجامعة، معبرا عن شكره وتقديره الكبيرين لرئيس الجامعة أ.د. أحمد مهدي فضيل لما يوليه من اهتمام كبير لنيابة شؤون الطلاب لتعزيز دور الجامعة الريادي على اعتبار أنها تمثل العمود الفقري للجامعة، فيما عبر أعضاء مجلس شؤون الطلاب عن امتنانهم الكبير لروح العمل الجماعي الذي يتسم به جميع منتسبي شؤون الطلاب في كل كليات الجامعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى