لحج.. موظفون بالتأمينات والمعاشات يحتجون لتسوية أوضاعهم

> الحوطة " الأيام " خاص:

> نفذ عدد من الموظفين الجدد في الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات فرع لحج أمس الاثنين وقفة احتجاجية للمطالبة بتسوية أوضاعهم المالية أسوة بزملائهم في فرع الهيئة.

ورفع المحتجون العديد من الشعارات التي تشير إلى ما يعانونه جراء حرمانهم من مستحقاتهم المالية وهو ما يؤثر عليهم في معيشة أسرهم في ظل الغلاء الفاحش وارتفاع الأسعار ومازالت مرتباتهم هي الأساسية كما هي دون أي استحقاقات مالية أسوة بزملائهم الموظفين الآخرين الذين يستلمون مرتباتهم مع العلاوات والحوافز المالية الأخرى.


وناشد الموظفون المحتجون رئيس الهيئة ووزير الخدمة المدنية بإنصافهم وتعزيزهم بالمستحقات المالية أسوة بزملائهم الموظفين السابقين في الهيئة.

وقال عدد من الموظفين المحتجين في أحاديث متفرقة لـ" الأيام" إن لهم أكثر من خمس سنوات بدون مميزات مالية، بينما زملاؤنا في الفروع الأخرى تم اعتماد المميزات المالية لهم، مشيرين إلى أنهم يعانون من التهميش على الرغم من أن العمل في فرع الهيئة على عاتقهم بعد تقاعد أكثر من 15 موظفا سابق سواء كان بسبب السن أو سنوات الخدمة.

وطالب الموظفون المحتجون في ختام حديثهم الأخ رئيس الهيئة بتعزيزهم بالمستحقات والمميزات المالية أسوة بزملائهم في الفروع الأخرى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى