​تعز..اختتام بطولة الرياضة من أجل السلام للعبة كرة القدم

> تعز "الأيام":

> بحضور مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة، أيمن المخلافي، ومدير عام مديرية القاهرة، سمير يحيى عبدالاله، شهد ملعب المدرعات بحارة الكوثر، الإثنين، حفل اختتام بطولة الرياضة من أجل السلام للعبة كرة القدم لفئة الناشئين تحت 17 عام.

وقد توج بالبطولة فريق السلام عقب انتصاره على فريق الأخوة في نهائي البطولة بهدفين لهدف، وقبل المباراة شهد الملعب عرض كرنفالي رياضي قدمته الفرق المشاركة في البطولة من مديريات المدينة الثلاث (القاهرة - صالة - المظفر).

ونفذت هذه البطولة من قبل منظمة طور مجتمعك IYSO، وبالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة، وبالشراكة مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي(GIZ)، وبتمويل من الوزارة الاتحادية الألمانية للتعاون الاقتصادي والتنمية (BMZ) في إطار برنامج "دعم التعايش السلمي في اليمن" وضمن "مشروع الرياضة من أجل السلام".

حضر حفل الاختتام رئيس منظمة طور مجتمعك أيوب القاسمي، ونائبا مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الكابتن فيصل اسعد، والكابتن نبيل مكرم، وعدد من الشخصيات الرياضية من أبناء المحافظة، وحضور جماهيري كبير.

وقد هدفت هذه البطولة الى تعزيز التعايش السلمي بين أبناء المجتمع وتعزيز التواصل الايجابي وتحفيز التماسك الاجتماعي في إطار المجتمعات المحلية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى