الانتقالي: يوم الأرض ردا بليغا على محاولات سلخ حضرموت من محيطها الجنوبي

> المكلا "الأيام":

> ​عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، بمقرها في مدينة المكلا، الثلاثاء، اجتماعها الدوري الثاني لشهر يوليو، برئاسة العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، رئيس الهيئة.

وعبر المحمدي في كلمته خلال الاجتماع، الذي حضره نائبه علي صالح الهميمي، ونائبه لشؤون منسقية الجامعات الدكتور حسن صالح الغلام العمودي، عن مباركته لأعضاء الهيئة بنجاح فعاليات يوم الأرض التي شهدتها ست من مدن حضرموت، لافتا إلى أن تلك الانتفاضات الجماهيرية قدمت ردا بليغا لمحاولات سلخ حضرموت من محيطها الجنوبي، وعبرت عن رفض أبناء حضرموت لإعادة القوى اليمنية إلى محافظتهم.

وأكدت الهيئة خلال اجتماعها على أهمية مواصلة الجهود مع مختلف مكونات المجتمع لتوحيد الصف الحضرمي والتصدي للفتن والمؤامرات، مشيداً بموقف قبائل سيبان التي عبرت في لقائها الحاشد عن رفضها لتفريخ المكونات وتمسكها بمؤتمر حضرموت الجامع، وتجديد دعمها وتفويضها للمجلس الانتقالي الجنوبي.

وناقش الاجتماع عددا من التقارير والموضوعات المدرجة في جدول أعماله، من بينها تقرير عن نشاطات الإدارة الجماهيرية خلال النصف الأول من العام الجاري وكذا تقرير عن نشاط الإدارة القانونية خلال الفترة الماضية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى