​الماس يتفقد أعمال صيانة جسر حردبة بحبيل جبر في لحج

> الحوطة «الأيام» خاص:

>
قام م. معين محمد الماس رئيس مجلس الإدارة العامة لصندوق صيانة الطرق والجسور بالعاصمة عدن، أمس، بتفقد أعمال صيانة جسر حردبة في محافظة لحج، خلال زيارته التفقدية لعدد من مشاريع الصيانة والتأهيل الجارية لطرق والجسور في مختلف مديريات المحافظة.

والتقى الماس بالمشرفين والقائمين على أعمال التنفيذ التابعين للمؤسسة العامة للطرق والجسور فرع لحج، واستمع منهم إلى شروحات عن مستوى الإنجاز في المشروع والترميمات الخاصة بالجسر، مطّلعًا على المعوقات التي تعترض سير العمل بالمشروع.

وشدد على ضرورة بذل مزيد من الجهود لتسريع إنجاز المشروع بالفترة الزمنية المحددة، مؤكدًا على حلحلة الإشكاليات التي تعترض إنجاز المشروع بما يمكّن من استمرار الأعمال.
الجدير ذكره أن مشروع صيانة جسر حردبة يربط مديرية الحبيلين مع مديرية حبيل جبر ويافع.


وفي سياق منفصل التقى الماس، أمس الأول، بمدير عام مديرية رضوم بمحافظة شبوة هادي سعيد الخرماء.

وأكد الماس على الاهتمام والحرص البالغين الذي يوليهما الصندوق في استهداف كل ما يصب في المصلحة العامة للمواطنين فيما يخص تأهيل وصيانة سبل تطوير وتنمية شبكة الطرق في شبوة وباقي المحافظات.

من جانبه قدم هادي الخرماء شكره لكافة الجهود الذي يقدمها الصندوق في صيانة وتأهيل الشبكة الوطنية في مديريات شبوة، مشيدًا بالأعمال الجارية التي تنفذ لعدد من الخطوط الرئيسة منها عتق - العبر، وكذا أعمال إزاحة الرمال المتحركة من طرق النشيمة بئر علي وعرقة عين بامعبد وغيرها من المشاريع التي يمولها الصندوق.

وعقب اللقاء قدم الخرماء درعًا تكريميًا للماس بمناسبة جهوده ونشاطه الواسع وعرفانًا من السلطة المحلية بالمديرية للإنجاز الملموس الذي يقدمه على مستوى المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى