​مسؤول أمني: سنتصدى لكافة أشكال وأساليب العبث بأمن لحج

> الحوطة «الأيام» خاص:

>
​عقد العميد حسين السعيدي، قائد قوات الحزام الأمني بمحافظة لحج، أمس السبت، لقاءً موسعًا بقيادة قطاعات وكتائب ومدراء إدارات الحزام بالمحافظة، لمناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام  بتعزيز الجانب الأمني وتطوير العمل الإداري وتطورات ومستجدات الوضع الأمني الراهن.

وأكد العميد حسين السعيدي في اللقاء على ضرورة بذل مزيد من الجهود لرفع مستوى الأداء والانضباط واستمرار اليقظة الأمنية لقوات الحزام الأمني، داعيًا الجميع إلى ضرورة التحلي بروح المسؤولية في أداء الواجب وتحمل المسؤولية الوطنية ومضاعفة الجهود واستمرار رفع مستوى اليقظة الأمنية.


وأشاد السعدي بثبات، وصمود قوات الحزام الأمني المرابطة في كافة قطاعات المحافظة في أداء واجباتها وتحقيق النجاحات المستمرة لاستتباب الأمن والاستقرار ومحاربة الجريمة، مؤكدًا عن استعداد تلك القوات في التصدي لكافة أشكال وأساليب العبث بأمن واستقرار المحافظة والأعمال المخلة بالأمن والسكينة العامة في الجنوب.

وأشار القائد العميد السعيدي إلى أن قوات حزام لحج تقوم بواجبها على أكمل وجه وعلى استعداد، ورهن إشارة القيادة السياسية لتنفيذ أي مهام وواجبات مطلوبة.

وناقش اللقاء عددًا من القضايا حيث خرج الاجتماع بعدد من القرارات التي من شأنها رفع مستوى العمل وبما يسهم في التأهيل لتطوير الأداء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى