جامعة لحج تُثَبت أعضاء من المعينين أكاديميًا والأساسيين

> الحوطة «الأيام» خاص:

> أقرّ المجلس الأكاديمي جامعة لحج في دورته الاعتيادية الثالثة المنعقدة أمس برئاسة د. محمد عوض محمد نائب رئيس جامعة لحج لشؤون الاكاديمية رئيس المجلس الأكاديمي الموافقة على ترقية مجموعة من أعضاء هيئة التدريس في كليات الجامعة منهم 5 إلى لقب مدرس و6 إلى لقب أستاذ مساعد و1 إلى لقب أستاذ.

كما أقرّ المجلس تثبيت عدد 210 عضوًا من المعينين أكاديميًا و17 عضوًا من الأساسيين ممن تم استكمال إجراءات ومتطلبات التثبيت بحسب النظم واللوائح المتبعة في موضوع التثبيت.

كما وافق المجلس على طلب التفرغ العلمي للأستاذ مشارك أمين صالح أحمد العلياني من كلية صبر للتربية والعلوم وطلب المجلس الأكاديمي في اجتماعه من الكليات التي تريد فتح تخصصات وبرامج وأقسام جديدة في إطار عملية الهيكلة رفع توصيف المقررات الدراسية الجديدة مع الطواقم التدريسية التي تتولى تدريس هذه المقررات وتقديمها إلى المجلس قبل اجتماعه القادم.

وأكد د. محمد عوض خلال الاجتماع سعي المجلس إلى تحقيق أهدافه العلمية وفق الأُطر القانونية واللوائح المتبعة لدى جامعة لحج، مشيدًا بالدور الإيجابي الذي يلعبه أعضاء المجلس من خلال اتخاذ القرارات المناسبة في عدد من الجوانب الخاصة بالشؤون الأكاديمية وتطبيقه عمليا على الواقع.

واستعرض المجلس الأكاديمي عدد من القضايا المدرجة على جدول أعماله متخذا القرارات المناسبة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى