​تربية لحج تبدأ استعدادا للعام الدراسي الجديد

> الحوطة «الأيام» خاص:

>
نظم مكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج، اليوم الأحد، ورشة عمل داخلية لمعرفة الاستعدادات لبدء تدشين العام الدراسي الجديد 2023- 2024 وفقا للخطط والتصورات التي أعدها المكتب مسبقا.

وأشار فهمي بجاش مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة إلى موجة من التحديات التي تواجه القطاع التعليمي في مختلف مؤسساته التعليمية وتتضاعف بصورة أكثر في كل عام جديد منوها بأن تلك التحديات لن تقف عائقًا أمام واجباتنا تجاه مستقبل أبنائنا وبناتنا الطلاب، حاثًا الجميع البحث عن حلول ملائمة وداعيًا إلى تدخلات ناجعة من قبل السلطات المحلية والمنظمات الداعمة لمعالجة القضايا ذات البُعد الأعمق التي تلامس الحالة المعيشية للمعلم وتتلافى العجز القائم في الكتاب المدرسي وغيره.

ووقفت الورشة التي إدارتها د. انتصار السقاف مديرة إدارة الجودة والاعتماد بالمكتب على التعرف على مدى الجاهزية لاستقبال العام الدراسي القادم وفق برامج وتصورات خطط الإدارات بمكتب التربية والتعليم بما يتحقق مع معطيات معايير الجودة التعليمية، وبلورتها في التوصيات استعدادًا لتدشين للعام الدراسي 2023-2024م التي سينطلق منتصف شهر أغسطس المقبل.

وخرجت الورشة بعدد من التوصيات تحت شعار "حملة العودة إلى المدرسة" أبرزها الرفع من جاهزية المدرسة ورفدها بوسائل وبرامج تعليمية والتنسيق مع المنظمات الداعمة لقطاع التعليم .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى