​إنجاز مشروع مياه للشرب في منطقة حبيل حنش بلحج

> المسيمير «الأيام» خاص:

>
أكدت اللجنة المشرفة لمشروع بئر خيرية في منطقة حبيل حنش بمديرية المسيمير بمحافظة لحج وصول نسبة الإنجاز إلى 44 ٪ في أعمال تعميق البئر بدعم من أولاد الشهيد الشيخ محسن صالح الرشيدي اليافعي.

وأكد أحد أعضاء اللجنة المشرفة للمشروع الخيري الناشط المجتمعي في المنطقة مختار القاضي عن زيادة كمية المياه في البئر بعد قيام اللجنة المشرفة للمشروع بعملية ضخ تجريبي لاختبار كمية المياه في البئر بعد وصول أعمال التعميق إلى نسبة 44 ٪ وأضاف القاضي أن أعمال التعميق والتغزير في البئر ستستمر إلى عمق عشرة متر لتكون أعماق البئر بشكل كلي 29 مترا حسب الاتفاق مع المقاول المنفذ للتعميق.

وعبّر مختار القاضي  الناشط المجتمعي وباسم أبناء حبيل حنش بمسيمير لحج عن سعادته البالغة بهذا الإنجاز الكبير المتمثل في عملية تعميق بئر لمياه الشرب كمشروع خيري والذي ظل أبناء المنطقة يتمنون تنفيذه منذ سنوات طويلة مثمنا اللفتة الكريمة في توفير مياه الشرب التي حرمت منها المنطقة.

وناشد القاضي كافة رجال المال والأعمال وأهل الخير إلى مد يد العون والمساعدة للمنطقة والمشروع الخيري لأجل استكمال المرحلة الثالثة والأخيرة من المشروع والمتمثل في مد المواسير البلاستيكية لمناطق بعيدة من البئر وبناء خزانين أسمنتيين سعة 25 ألف لتر.

الجدير بالذكر أن مشروع بئر مياه الشرب قد تم تجهيز المرحلة الأولى منه بدعم من رجال المال والأعمال من أبناء محافظة الضالع ويافع ومن الجالية الجنوبية في ولاية كاليفورنيا الأمريكية وتنفيذ مؤسسة سمايل عدن الخيرية وبمتابعة من قبل الناشط الجنوبي المعروف  زكي الناخبي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى