اعتقال قاتل فتاة توب سنتر في خور مكسر بعدن

> «الأيام» غرفة الأخبار:

> تمكنت إدارة أمن العاصمة عدن، اليوم من إلقاء القبض على المتهم بقتل الشابة فاطمة محمد عمر بعد نحو 15 ساعة من ارتكاب الجريمة.

وبحسب توضيح صادر عن أمن عدن فإن مواطنين تعرفوا على المتهم عندما كان في ساحل أبين وأبلغوا أمن الجوازات القريب من المكان الذي تواجد فيه والذي بدوره قام بالقبض على المتهم قبل تسليمه لأمن عدن.

لحظة اعتقال قاتل فتاة توب سنتر في خور مكسر بعدن
لحظة اعتقال قاتل فتاة توب سنتر في خور مكسر بعدن

وذكرت شرطة عدن أن قوة أمنية قامت بالنزول إلى الموقع واعتقال المشتبه به للتحقيق معه ومعرفة هويته.

وأكد مدير أمن العاصمة عدن أن شقيق الجاني استطاع التعرف عليه واحتجازه للتحقيق الأولي معه ليتم بعد ذلك نقله إلى إدارة البحث الجنائي بأمن عدن لاستكمال بقية الإجراءات القانونية بحقه ليلقى عقابه الرادع إثر ارتكابه جريمة القتل.

وأضاف أن أمن عدن والبحث الجنائي سيعملان على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية من التحقيق وجمع الاستدلالات بإشراف النيابة العامة من أجل تقديم الجاني إلى القضاء بأقصى سرعة ممكنة كون القضية أصبحت قضية رأي عام.

وأشاد مدير أمن عدن بدور المواطنين والأجهزة الأمنية التي بذلت جهودًا كبيرة منذ وقوع الجريمة مساء أمس الأول حتى لحظة القبض على الجاني، مؤكدًا أن أمن العاصمة عدن بالمرصاد لكل من تسوِّل له نفسه ارتكاب مثل هذه الجرائم أو إثارة الفوضى وإقلاق السكينة العامة.

وقتلت الشابة فاطمة على يد زميلها في مركز تجاري يعملان لديه بمديرية المنصورة، إذ باشرها الجاني بعدة طعنات بسلاح أبيض في أنحاء متفرقة من جسدها لتفارق الحياة في مشفى البريهي الذي أُسعفت إليه.

وبحسب مواقع إخبارية فإن المتهم كان قد تقدم لخطبة المجني عليها إلا أنه قوبل بالرفض.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى