وزير الشباب والرياضة يزور نادي التنس العدني في كريتر

> عدن «الأيام» خاص :

> زار وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري ، أمس الأول الخميس ، مقر نادي التنس العدني العريق ، وصالته الرياضية ، في مدينة كريتر ، واستمع من المسؤولين عن النادي والقائمين عليه ، إلى شرح مفصل عن مجمل الأنشطة المقامة فيه .. وخلال هذه الزيارة التي رافقه فيها وكيل الوزارة د . عزام خليفة ، ومدير عام النشاط الرياضي الكابتن رائد نعمان اطلع الوزير البكري على مجمل الأنشطة والبرامج المقامة في النادي ، والصعوبات التي تحول دون تنفيذ الكثير من البرامج والخطط الهادفة للإرتقاء وتطوير الأداء في النادي، بما يلبي طموح عشرات الشباب والناشئين الذين يرتادونه.

وأشاد الوزير البكري بالدور الكبير والهام الذي يضطلع به نادي التنس العدني ، وبعراقته الممتدة لأكثر من (100) عام ومساهمته في إعداد وتأهيل الكثير من الموهوبين في مجال اللعبة الذين سجلوا حضورًا لافتًا على المستويين العربي والآسيوي ، وتمثيل البلد خير تمثيل ورفع علمها بشكل مبهر يدعو للفخر ، فضلًا عن دوره البارز والإيجابي في تطبيع الحياة في مدينة عدن بعد تحريرها من قبضة مليشيات الحوثي الإرهابية ، خصوصاً وأنه تم اتخاذه مقرًا لفرع مكتب الوزارة في العاصمة المؤقتة للبلاد.

ووجه الأستاذ الوزير نائف صالح البكري قطاع الرياضة في الوزارة برفع ميزانية نادي التنس العدني إلى (50 في المائة)، ودعم برنامج الاحتفال بمئوية النادي بمبلغ (5) ملايين ريال يمني وكذا دعم برامجه المختلفة ليحافظ على ديمومة العمل في هذا النادي الرائد، باعتباره معلمًا رياضيًا فريدًا وإشعاعاً ثقافيًا تفاخر به العاصمة عدن ليس على المستوى المحلي وحسب ، بل على المستويين العربي والقاري.

كما قام الوزير نائف البكري أيضاً بزيارة صالة الألعاب الرياضية الموجودة في مقر مبنى التنس العدني، حيث تبادل مع الشباب الذين يرتادونها أطراف الحديث والتقط الصور التذكارية معهم.

من جانبه .. عبر رئيس نادي التنس العدني (الكابتن رضا عبد الله عبد المجيد) عن سعادته البالغة بزيارة الأستاذ الوزير نائف صالح البكري لمقر النادي وتلمس همومه ، والتي تندرج في إطار اهتمامه العام بالرياضة ، مشيرًا إلى أن النادي يرفد المنتخبات الوطنية في لعبة التنس الأرضي بالكثير من النجوم الذين استطاعوا تحقيق نتائج أكثر من رائعة "خارجيًا".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى