"سيوف حوس" تعزز بقوات إلى المحفد وتدك أوكار القاعدة في مودية

> مودية "الأيام" خاص:

> تواصلت، أمس الإثنين، الحملة العسكرية والأمنية في محور أبين القتالي (سيوف حوس) لملاحقة عناصر تنظيم القاعدة، بقيادة

الحملة التي يقودها مدير أمن أبين العميد أبو مشعل الكازمي، وقائد الحزام الأمني العميد عبداللطيف السيد، وقائد محور أبين القتالي العميد مختار النوبي وقائد اللواء الثالث دعم وإسناد العميد نبيل المشوشي..ألقت القبض على أخطر عنصرين في التنظيم الإرهابي، ويجري تتبع فلول تلك العناصر في إطار الانتشار الأمني ..

وبحسب مصدر أمني إن قوات من اللواء الثالث الذي يقوده العميد نبيل المشوشي اتجهت صباح أمس إلى مديرية المحفد، لملاحقة العناصر الإرهابية في وادي الخيالة والمناطق النائية، بهدف استئصال الإرهاب من مديريات أبين الذي تتخذ منه العناصر الإرهابية أوكارًا لها..

وتعرضت القوات المسلحة الجنوبية والأجهزة الأمنية للعديد من العمليات الإرهابية من خلال تفجير العبوات الناسفة، منذ انطلاق عملية سهام الشرق العسكرية، ضد عناصر التنظيم الإرهابية في مديريتي مودية والمحفد. وسقطت المئات من الشهداء والجرحى بعد أن تمكنت من ضرب التنظيمات الإرهابية وإخراجها من أوكارها ..

وعبر مواطنون بمديرية مودية عن ارتياحهم لتنفيذ الحملة العسكرية والأمنية، لملاحقة فلول العناصر الإرهابية والقبض عليها بعد أن أصبحت تشكل خطرا على القوات الجنوبية والأمنية، وتحاول النيل من أبطال القوات المسلحة الجنوبية، وتعكير صفو الأمن والاستقرار والسكينة..

وأشاروا إلى أن الإرهاب يجب محاربته، والضرب بيد من حديد، لأي عناصر إرهابية. يكفي ما لحق بمديريات المنطقة الوسطى مودية ولودر والوضيع من زعزعة الأمن والاستقرار والسكينة من قبل تلك العناصر الإرهابية ..

وفي أول حصيلة لخسائر القوات المشاركة استشهد جندي وأصيب آخرون، أمس الإثنين، من قوات الأمن التي تنفذ مهام ضمن العملية في وادي عومران شرق مودية بأبين.

وبحسب مصادر عسكرية فإن عبوة ناسفة انفجرت بطقم عسكري، أدت إلى استشهاد الجندي إسحاق أبوبكر محمد جعبول في وادي عومران، شرق مودية، زرعتها العناصر الإرهابية التابعة لتنظيم القاعدة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى