مواطن يناشد مؤسسة الكهرباء إيقاف المخاطر التي تتعرض لها أسرته يوميا

> عدن «الأيام» فؤاد العوسجي:

> ناشد المواطن عبدالله عوض محمد العوسجي قيادة السلطة المحلية بمديرية التواهي وقيادة المؤسسة العامة للكهرباء منطقة عدن، اليوم الاثنين، سرعة نقل عمود الكهرباء الملاصق بمنزله.

وقال في شكوى تقدم بها إن موقع العمود الكهربائي الملاصق لمحول الكهرباء الملاصق بمنزله أن حياة أهله وأسرته وأطفاله في خطر متزايد جراء الالتماسات الكهربائية الناتجة عن الضغط الكبير لأسلاك الكهرباء التي يحملها العمود الكهربائي والتي تصل شرارات تلك الانفجارات إلى داخل غرف البيت مما يعرض حياته وأسرته لمخاطر كثيرة.

وطالب المواطن سكان حي باصهيب وفي مقدمتهم رئيس الحي وعاقل الحارة الوقوف معه لرفع الضرر عنه من خلال مطالبة الجهات العلاقة وعلى وجه الخصوص الفرق الفنية التي تقوم بإعادة أسلاك الكهرباء المتقطعة برفع تقرير إلى مؤسسة الكهرباء بأهمية نقل العمود الكهربائي من موقعة الحالي إلى موقع يكون بعيدا عن وصول مخاطرة إلى داخل المنزل.

وأنهى المواطن شكواه أنه في حال عدم تعاون الجميع معه فسيقوم أسفا بمنع فرق الإعادة التابعة لمؤسسة الكهرباء من دخول محطة المولد الكهربائي إذا تكررت الانفجارات ولن يسمح لهم بالدخول حتى تقوم المؤسسة بحل هذه المشكلة التي ماطلت المؤسسة في حلها منذ سنين ولم تراعي المخاوف والمخاطر التي تتعرض لها أسرتي يوميًا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى