الحملة الأمنية بالمضاربة.. تضبط كميات مهولة من المهربات تقدر قيمتها بالمليارات

> المضاربة «الأيام» هشام عطيري:

>
  • الحملة الأمنية برأس العارة تحكم سيطرتها على المنافذ
> تمكنت الحملة الأمنية في يومها الخامس أمس الثلاثاء بمديرية المضاربة ورأس العارة من أحكام السيطرة على المنافذ الرئيسة التي كانت تعد أهم منافذ التهريب للممنوعات والاتجار بالبشر.

الحملة الأمنية برأس العارة تحكم سيطرتها على المنافذ
الحملة الأمنية برأس العارة تحكم سيطرتها على المنافذ

وشهدت الحملة التي يقودها العميد حمدي شكري قائد اللواء الثاني عمالقة السابع مشاة بالتعاون مع قوات درع الوطن وألوية الحزم والردع ضبط كميات من المهربات الممنوعة تقدر قيمتها بالمليارات واحتجاز العديد من الأطقم التابعة لمهربين، حيث تمكنت الحملة من ضبط أطنان من السماد والكربون المستخدم في صناعة المتفجرات والعبوات الناسفة، إضافة إلى أصناف مختلفة من المبيدات الحشرية التي تستخدم في الزراعة وتعد من المبيدات الأخطر على الإنسان، كما تمكنت الحملة من ضبط مخازن ومواقع فيها كميات كبيرة من السجائر المهربة التي يتم إدخالها للبلاد وكميات من شمة الحوت وأدوية.


وعملت قيادة الحملة الأمنية على حماية وحراسة تلك المضبوطات من المواد المهربة بشكل مشدد حتى اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.


وعلمت "الأيام" أن هناك توجه لقيادة السلطة المحلية بالمديرية بتفعيل عمل النيابات والقضاء في المديرية وتحريك العديد من الملفات من قبل النيابة والقضاء.


وتواجه الحملة الأمنية عملية تحريض واسعة من خلال بث الإشاعات من قبل أشخاص فقدوا مصالحهم بعد أن حققت الحملة نجاحًا كبيرًا منذ انطلاقتها في يومها الأول حتى اليوم ونيلها إشادات واسعة من قبل المواطنين والمشايخ وكل أطياف المجتمع في الصبيحة.







> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى