حفلا خطابيا بمناسبة الذكرى الثامنة لتحرير الضالع ومئوية الفقيد أحمد ناشر

> الضالع "الأيام":

>
​نظمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، اليوم الثلاثاء، حفلا خطابيا بمناسبة الذكرى الثامنة لتحرير المحافظة، ومئوية الفقيد المناضل أحمد ناشر، بحضور فضل محمد الجعدي، عضو هيئة رئاسة المجلس، نائب الأمين العام.


وفي الحفل الذي بدأ بآية من الذكر الحكيم والنشيد الوطني، القى فضل الجعدي، كلمة أكد من خلالها على إن تزامن ذكرى النصر وذكرى الرحيل له دلالة عميقة على الترابط الوثيق بين الفعل السياسي والفعل المقاوم اللذان اجتمعا معا لصناعة ملحة التحرير من أجل الجنوب وشعبه، مستعرضا ذكريات الفقيد المليئة بالمواقف الشجاعة والإيثار والاقدام والرجولة مندُ انخراطه في النضال السياسي التحرري لشعب الجنوب حتى رحيله إلى جوار ربه.


من جانبه أشار قاسم صالح، نائب رئيس تنفيذية انتقالي الضالع، إلى أهمية الذكرى الثامنة لاستكمال تحرير المحافظة من المليشيات الحوثية، بالإضافة إلى مناقب وأدوار الفقيد المناضل أحمد ناشر.

والقى رأفت علي خالد، كلمة المقاومة، أوضح من خلالها أن الانتصار الذي يحتفى ذكراه اليوم والذي حققته المقاومة الجنوبية بالضالع يوم الخامس والعشرين من مايو، أنه كان مفتاح النصر لبقية محافظات الجنوب، وفاتحة الانجازات والمكاسب التي تحققت للقضية الجنوبية على المستويين الاقليمي والدولي.

وألقيت خلال الحفل، العديد من الكلمات التي أشادت بمناقب ومأثر الفقيد الراحل الذي أفنى حياته في سبيل الدفاع عن الوطن حتى وفاته، وتخلل الحفل عددا من الفقرات الشعرية الثورية والحماسية، والتي نالت اعجاب واستحسان الحاضرين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى