الشمس تحجب رؤية الهلال

> عبد الله جاحب

> كوني هلالياً .. انتظرت ككل عشاق الموج الأزرق وزعيم القارة الأكبر ، أن أرى بزوغ (الهلال) في مساء سبت الثاني عشر من أغسطس 2023م .. أردنا أن نزيد المجد مجداً والافتخار تميزاً في بطولة أهل (الضاد)!!

لم نر (هلالاً) ينتصف في كبد السماء في سبت أغسطس 2023 ، ويزين أفق السماء، وينشر الفرح والسرور في الرقعة الجغرافية للمملكة الهلالية ويطغى اللون الأزرق على ربوع الكرة الأرضية.

كل شيء حولي يقلب كل التوقعات ، ويبعثر كل الأمنيات ويمزق كل التطلعات ويحطم كل حسابات الطاولة ومذكرات ومفكرات حسابات (الورق) المستديرة الغدارة المجنونة الساحرة (الجلد المدور).

لم أر في مساء سبت أغسطس 2023م إلا شيئاً من الخيال ، لن يتكرر مرتين ، سطوع "الشمس " الحارقة في (مساء سبت أغسطس) !!! ، وتوسطها كبد السماء واصفرار (الأرض) !!! ، وحجب (الهلال) في منتصف شهر أغسطس ومنعه من الظهور والبزوغ.

رأيت شمساً ، ولم أر هلالاً ، رغم أننا في "المساء" ، ورأيت (الدون كريستيانو رونالدو) ، ولم أر (السالم) الدوسري ، رأيت شمساً تتوهج وهلالاً يختفي ويتلاشى في السماء .. رأيت اصفرار السماء واختفاء لونها "الأزرق" .. رأيت (الدون كريستيانو رونالدو) شمساً تتوهج في كبد السماء والجميع من حوله نجوماً صغيرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى