إقامة ورشة عمل للنوع الاجتماعي لتطوير وتنمية المهارات القيادية

> الحوطة «الأيام» خاص:

> أقامت الإدارة العامة لتنمية المرأة بديوان محافظ محافظة لحج صباح اليوم ، ورشة عمل للنوع الاجتماعي لتطوير وتنمية المهارات القيادية بالشراكة مع مركز البحوث والتدريب بجامعه لحج، وبإشراف مستشارة المحافظ لشؤون المرأة بديوان المحافظة.

واستهدفت الورشة كلا من ممثلي اللجنة الوطنية للمرأة بمحافظة لحج ، ودائرة تنمية المرأة في المديريات الأربع، قطاع جامعة لحج والتربية والتعليم، والسلطة المحلية بالمحافظة.

وتهدف الورشة إلى تطوير وتنمية المهارات القيادية، وتعزيز دور المرأة في المحافظة، والإشارة إلى الفجوة الموجودة في العمل بين الشؤون الاجتماعية والسلطة المحلية ودائرة المرأة واتحاد المرأة، في عملية التنسيق وتبادل البيانات، حيث تستمر الورشة مدة يومين. بلغ عدد المشاركين فيها 20 مشاركًا ومشاركة.

ومن جانبها نقلت فاطمة صيفان مدير عام تنمية بالوزارة تحايا وزير الإدارة المحلية حسين الأغبري لقيادات وكوادر المحافظة، واهتمام الوزارة بالبرامج والأنشطة الخاصة بدعم وتنمية المرأة، وإبراز دورها على مستوى الوحدات الإدارية بالمحافظات والمديريات، وفقًا لقانون السلطة المحلية ولوائحه التنفيذية.

مثنيةٌ على أداء المرأة بمحافظة لحج ودورها في تحمل المسؤولية وصناعة القرار، ومشاركة القطاع النسوي بشكل عام لكافة المهام بالسلطة المحلية، وأيضا في الجهات ذات الاختصاص.

مُعربة عن شكرها وتقديرها لقيادة المحافظة والإدارة العامة لتنمية شؤون المرأة في ديوان المحافظة وكل المساهمين في الورشة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى