أخبار رياضية سريعة

> * صلاح يقول كلمته ويوضح موقفه من الإنضمام للإتحاد

  كشفت تقارير صحفية رياضية عن موقف النجم المصري محمد صلاح ، من الإنتقال إلى صفوف فريق نادي الاتحاد السعودي ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية ليبدأ اللعب في دوري روشن السعودي للمحترفين.
  جاء هذا بحسب ما ذكرت قنوات "الكأس" والتي أكدت أن النجم المصري ، قد أعطى الفريق السعودي الضوء الأخضر حتى يتفاوض مع ليفربول على ضمه .. وكانت تقارير صحفية سابقة ، قد أكدت على حصول محمد صلاح على عرض مادي كبير للغاية ، من قبل الاتحاد حتى ينضم لهم في سوق الانتقالات الصيفية الجاري.
---------------------

* قرار صارم بعد تجاهل احتساب ركلة جزاء ضد اليونايتد

  أفاد تقرير صحفي بأن الحكم سايمون هوبر الذي أدار لقاء مانشستر يونايتد ضد وولفرهامبتون أمس الأول الإثنين ، تم استبعاده من تحكيم مباريات الجولة الثانية في الدوري الإنجليزي الممتاز.
  وبحسب صحيفة "ذا صن" ، فإن قرار الاستبعاد شمل الحكم هوبر وفريق تقنية الفيديو المساعد مايكل ساليسبري ، وريتشارد ويست، لعدم احتساب ركلة جزاء صحيحة ضد المانيو.
  وكان الحارس أونانا قد وجه لكمة للاعب الخصم أثناء محاولته إخراج الكرة من داخل المنطقة في الدقائق الأخيرة من اللقاء، وعلى الرغم من رجوع الحكم للفار، إلا أنها لم تحتسب ركلة جزاء في النهاية وانتهت المباراة بخسارة وولفرهامبتون 0 - 1.
--------------------

* مفاجأة .. مهاجم النصر قد ينضم لبرشلونة في صفقة تبادلية!

  في مفاجأة من العيار الثقيل .. عرض مسؤولو نادي النصر السعودي ، أحد أبرز نجوم الفريق الأول لكرة القدم ، على العملاق الاسباني برشلونة، خلال الميركاتو الصيفي الحالي ، الذي لا يزال النصر يعمل على "الإحلال والتجديد" في صفوف الفريق الأول؛ حيث تعاقد خلال الميركاتو الصيفي الحالي - حتى الآن - مع الجناح السنغالي ساديو ماني، والظهير البرازيلي أليكس تيليس، وثنائي خط الوسط الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش والإيفواري سيكو فوفانا.
  صحيفة "سبورت" الإسبانية الشهيرة ، كشفت عن عرض الإدارة النصراوية النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا ذو الـ "29 سنة"، على برشلونة أثناء مفاوضات التعاقد مع المدافع الفرنسي كليمون لونجليه.
  وأشارت الصحيفة ، إلى إعجاب العملاق الإسباني ، بإمكانيات تاليسكا ، وقدرته على اللعب في أكثر من مركز ، سواء الهجوم ، أو الجناح وخط الوسط؛ إلا أن الصفقة لا تُعد أولوية بالنسبة للنادي في الوقت الحالي.
--------------------------

* فخ الافتتاح يعرقل النصر للمرة الثانية

  تلقى فريق النصر السعودي ثاني هزيمة له تاريخياً في افتتاحية مبارياته في دوري المحترفين السعودي ، حيث سقط "بطل العرب" مساء أمس الأول الإثنين أمام الإتفاق بنتيجة 2-1 في أولى مبارياته في دوري روشن 2023 - 2024، على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام.
  وسجلت الخسارة الافتتاحية الأولى للنصر أمام الفتح بنتيجة (2 - 1) أيضا على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض في موسم 2020 - 2021 .. وفشل النصر للموسم الرابع على التوالي في تحقيق الانتصار على الاتفاق في ملعب الأخير بالدمام.
 ويستضيف  النصر نظيره التعاون يوم الجمعة المقبل على ملعب أول بارك في العاصمة الرياض في ثاني جولات الدوري.
----------------------

* الإنتفاضة تقلق رودري قبل صدام اشبيلية

  إنهال الإسباني رودريجو هرنانديز "رودري" لاعب وسط مانشستر سيتي ، أمس الثلاثاء، بالمديح على إشبيلية ، منافس فريقه على لقب كأس السوبر الأوروبي اليوم الأربعاء .. وقال صاحب هدف لقب دوري الأبطال في شباك إنتر ، خلال المؤتمر الصحفي عشية المباراة التي يحتضنها ملعب (جورجيوس كارايسكاكيس) في العاصمة اليونانية أثينا : "إشبيلية فريق قوي ، ويمتلك مجموعة رائعة من اللاعبين ، ويعرف كيف يلعب مثل هذه المباريات".
  وأضاف : "يعرفون كيف ينتفضون في اللحظات الصعبة ، وعندما تظن أن الأمور قد انتهت تجد أنهم قادرون على العودة وقلب النتيجة، شخصيتهم الانتصارية تقول عنهم الكثير".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى