​الانتقالي: أبين على سلم أولويات مشروع الدولة الجنوبية الفيدرالية

> عدن «الأيام» خاص:

>
وجه اللواء عيدروس الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عضو مجلس القيادة الرئاسي، قيادات المجلس الانتقالي بمحافظة أبين ومديرياتها على التقرّب أكثر من المواطنين، وتلمّس همومهم والوقوف على احتياجهم، مؤكدًا أن استقرار الأوضاع في أبين يأتي على سلم أولويات قيادة المجلس، نظرًا لما تمثله من أهمية في مشروع الدولة الجنوبية الفيدرالية المنشودة، ومشددًا على بذل قيادة المجلس أقصى الجهود لأن تنال أبين حقها بما يوازي مكانتها وأهميتها الاقتصادية وإرثها التاريخي والنضالي، وتضحيات شهدائها الذين كان آخرهم القائد البطل عبداللطيف السيد ورفاقه.

جاء ذلك خلال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، أمس الثلاثاء، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين حسن غيثان الكازمي.

واطّلع الزبيدي من رئيس تنفيذية انتقالي أبين على الأوضاع العامة في المحافظة، وخطط وبرامج القيادات المحلية في المحافظة والمديريات، لتطبيع الحياة في المنطقة الوسطى وتعزيز جهود الأمن والاستقرار فيها.

وشدد الزبيدي على أهمية أن تكثف القيادات المحلية للمجلس الانتقالي في أبين ومديرياتها جهودها خلال المرحلة المقبلة، وتعزيز التنسيق مع السلطات المحلية في الجانب الاجتماعي، للحفاظ على المكتسبات العظيمة التي حققها أبطال القوات المُسلحة الجنوبية ضد العناصر الإرهابية.
حضر اللقاء عماد محمد أحمد مدير مكتب اللواء عيدروس الزبيدي بمجلس القيادة الرئاسي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى