مطالبات بإعادة تأهيل مصافي عدن وتشغيلها

> عدن «الأيام»:

> عقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، في مقرها بالعاصمة عدن، اجتماعها الدوري، برئاسة فضل محمد الجعدي عضو هيئة الرئاسة، نائب الأمين العام.

وناقش الاجتماع، تقرير المشهد السياسي المقدم من الدائرة السياسية والمتضمن أبرز المستجدات والقضايا السياسية على الساحة الجنوبية خلال الأسبوعين الماضيين، وفي مقدمتها أوضاع محافظة أبين، وانطلاق عملية "سيوف حوس" ضد التنظيمات الإرهابية.

ووقف الاجتماع أمام جملة من المستجدات التي تشهدها محافظات الجنوب، حيث أكدت الأمانة العامة في هذا السياق على أهمية قيام الحكومة بواجبها تجاه ما يعانيه المواطنون من سوء الخدمات وارتفاع أسعار المواد الغذائية والمشتقات النفطية، مشددة على أهمية إعادة تأهيل مصفاة عدن وتشغيلها لما لها من دور كبير في حلحلة الوضع الاقتصادي والخدمي وتوفير كافة المشتقات النفطية واستقرار سعر صرف العملة المحلية، ودعم خزينة الدولة بالعملة الصعبة لشراء وتوفير الاحتياجات الضرورية للمواطنين.

هذا وكان الاجتماع قد استعرض تقرير إنجاز نشاط دوائر الأمانة العامة خلال الأسبوع المنصرم، وكذا محضره السابق وتم المصادقة عليه مع الأخذ بالملاحظات الواردة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى