أخبار رياضية سريعة

>
هل يرحل صلاح إلى اتحاد جدة بعد واقعة الغضب؟

يسيطر الجدل على مصير النجم المصري محمد صلاح مع ليفربول وسط أنباء تفيد باقترابه من اللعب في دوري روشن السعودي للمحترفين .. وذكرت قناة "الكأس" القطرية، أن صلاح أعطى لاتحاد جدة، الضوء الأخضر للتفاوض مع ليفربول، من أجل الحصول على خدماته هذا الصيف.

وكانت تقارير قد أوضحت أن نادي اتحاد جدة عرض على محمد صلاح 180 مليون يورو لمدة موسمين ، إضافة إلى 60 مليون استرليني سيحصل عليها ليفربول، وهو ما رد عليه رامي عباس وكيل اللاعب بأنه مستمر مع الريدز هذا الموسم.

وتشهد علاقة صلاح مع مدربه في ليفربول، يورجن كلوب، حالة من التوتر، خاصة بعد تبديله في لقاء تشيلسي، وخروج اللاعب غاضباً.

------------------

* أهلي جدة يفقد فيرمينو أمام الخليج

تأكد غياب البرازيلي روبرتو فيرمينو نجم أهلي جدة، عن مباراة فريقه اليوم الخميس أمام الخليج ، في افتتاح الجولة الثانية من دوري روشن السعودي .. وأعلن الحساب الرسمي للنادي على تويتر، تعرض فيرمينو إلى إصابة بشد في العضلة الخلفية أثناء التدريبات الأخيرة.

ويخضع فيرمينو حالياً لجلسات علاجية صباحية ومسائية من أجل التعافي والعودة إلى التدريبات الجماعية .. علماً أنه خطف الأنظار في افتتاح الدوري السعودي بتسجيل ثلاثية فريقه التي حسم بها مباراة الحزم (3 - 1).

---------------------

* الرباط الصليبي يضرب صفقة آرسنال

تأكدت مخاوف نادي آرسنال بشأن إصابة لاعبه بالرباط الصليبي، في مستهل منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث تعرض يورين تيمبر مدافع آرسنال للإصابة خلال فوز فريقه 2 - 1 على نظيره نوتنجهام فورست السبت الماضي ، وخرج بين شوطي اللقاء.

وأعلن آرسنال عبر موقعه ، مساء أمس الأربعاء ، أن تيمبر أصيب بالرباط الصليبي في الركبة اليمنى ، دون الإشارة إلى مدة غيابه عن الملاعب.

----------------------

* أنشيلوتي يثير مخاوف نجم ريال مدريد

تحوم الشكوك مبكراً حول مستقبل أحد لاعبي ريال مدريد ، في ظل تجاهله من قبل المدير الفني للفريق (كارلو أنشيلوتي) خلال المباريات الأخيرة من الفترة التحضيرية، إضافة للقاء افتتاحية الليجا ضد أتلتيك بيلباو.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية ، يبدو غياب اللاعب الإسباني (إبراهيم دياز) عن المواجهة الأولى بالليجا مؤشراً مقلقاً للاعب .. وكان إبراهيم دياز قد عاد إلى صفوف ناديه ريال مدريد هذا الصيف ، بعد 3 مواسم قضاها في نادي ميلان ، حيث ساهم خلالها في استعادة بطولة الكالتشيو بعد غياب طويل في الموسم قبل الماضي.

--------------------

* النصر السعودي يستهدف صفقة ثقيلة من ليفربول

يستهدف نادي النصر السعودي إبرام صفقة ثقيلة هذا الصيف ، بالتعاقد مع أحد نجوم ليفربول الإنجليزي .. وكشفت شبكة "فوت ميركاتو" الفرنسية ، أن نادي النصر مهتم للغاية بالتعاقد مع البرازيلي أليسون بيكر ، حارس مرمى ليفربول قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضافت الشبكة أن مستوى نواف العقيدي، حارس مرمى النصر في مباراة الاتفاق ، الإثنين ، دفع إدارة النصر بقوة نحو التفكير في ضم أليسون .. وختمت تقريرها بأن اللعب في الدوري السعودي، يبقى تحدياً مغرياً لحارس مرمى منتخب البرازيل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى