محافظ عدن: نقف إلى جانب المشاريع الهادفة التي تخدم المجتمع

> عدن «الأيام» خاص:

> أكد وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس، وقوف السلطة المحلية إلى جانب المشاريع والمبادرات الهادفة التي تخدم المجتمع المحلي.

جاء ذلك لدى لقائه اليوم الأحد السيد ماكس نيولكز المدير القطري لمنظمة العطاء المباشر والوفد المرافق له في مكتب وزارة التخطيط والتعاون الدولي بالعاصمة عدن، والذي كُرّس لمناقشة سير العمل في المشروع المنفذ من المنظمة والإعداد للمرحلة القادمة.


ودعا لملس المنظمة إلى توفير تمويل لمشروع يستهدف المعلمين المتعاقدين لتحسين أوضاعهم المعيشية في ظل الوضع الاقتصادي الذي تعيشه البلاد، ويضمن بيئة هادئة للطلاب.

واتفق الجانبان على ضرورة الاهتمام بفحص المستفيدين وتجنب التكرار على نفس الفئات، وأهمية المسح الميداني وتطبيق كافة الالتزامات لضمان وصول الدعم للمستحقين من النازحين أو المجتمع المضيف، أو المعلمين أو ذوي الاحتياجات الخاصة، وكذلك أسر الشهداء والجرحى، بحيث تلتزم كل منظمة بما عليها من مهام، وتوزيع العمل بشكل سليم وهادف.

وفي سياق منفصل بحث محافظ عدن لملس مع رئيس بعثة أطباء بلا حدود البلجيكية أيولد استالس، أوجه التعاون المشترك لتقديم الخدمات الطيبة في عدن والمحافظات الجنوبية.

وناقش الاجتماع آليات التعاون والتنسيق بين السلطة المحلية بالعاصمة مع المكتب الرئيس لبعثة أطباء بلا حدود البلجيكية بعدن، بما يضمن تسهيل الإجراءات وتنظيم العمل لخدمة المرضى وتقديم الرعاية الصحية اللازمة للفئات المستهدفة.

وأكد لملس، حرص السلطة المحلية على إنجاح عمل بعثة أطباء بلا حدود ومختلف المنظمات الدولية، مشددًا على ضرورة أن تُلبي الخدمات المقدمة من قبلها احتياجات المجتمع المحلي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى