ارحلوا غير مأسوف عليكم

> "السياسيون مثل حفاظات الأطفال يجب تغييرهم باستمرار ولنفس الأسباب" كما قال مارك توين، ارحلوا غير مأسوف عليكم ارحلوا إلى غير رجعة، ولم يعد لكم مكان بيننا، لسنا بحاجة إليكم ولا لخدماتكم، وقررنا إعفاءكم من كل مهامكم ومسؤولياتكم، لأنكم غير جديرين بالمسؤولية.. ارحلوا لا ردكم الله إلينا ولا سلط أمثالكم علينا. يا ساسة اليمن فسوف تعلمون من له عاقبة الدار إنه لا يفلح الظالمون..((وَرَبُكَ الغَنيّ ذُو الرَحمَة إنْ يَشَأ يذهبكُمْ وَيَستَخلِفَ مِنْ بعَدِكُمْ مَا يَشَاءْ)) ارحلوا لقد جعلتم منا أضحوكة لكل الدول، ارحلوا غير مأسوف عليكم، ففي بلادي أصبحت الدماء ثمنًا للكراسي، ارحلوا لقد عرضتم أمن البلاد للخطر، لقد جعلتموها مستباحة.. وقتلتم فيها كل جميل وأمل لحياة أفضل، وقتلتم فينا الحياة والرغبة في العيش والعمل. فأنتم مثل الفئران تتكاثر وليس منها فائدة، نحن شعب لا ننهزم، نلتوي ولا ننكسر نمرض ولا نموت.

ارحلوا فقد انتشر الفساد في عهدكم بصورة لم يسبق لها لون ولا مثيل، ارحلوا فأنتم غير أكفاء، كما إن أغلبكم يفتقر إلى المؤهلات الأساسية لشغل وظيفة حكومية، ويفتقر إلى المهارات الإدارية، ففي عهدكم توقفت معظم الوحدات الاقتصادية في البلاد، وهبطت العملة إلى أدنى مستوى، وانعدمت القدرة الشرائية بسبب تدني الدخول، وتدني مستوى الخدمات الصحية، وضعف مخرجات التعليم.. فارحلوا غير مأسوف عليكم.

فلابد من تغييركم.. فأنتم تديرون الدولة لحسابكم وليس لحساب شعبكم، في اعتقادكم بأن الشعب سيصبح غير قادر على التضحية، وسيكون مشغولًا في مصلحته، وسينصرف للبحث عن متطلبات أسرته.. فأنتم مخطئون... هذا شعب جبار، شعب جاء من رحم المعاناة... جيل لا يعرف المستحيل، وسيقتلعكم إذا لم ترحلوا.. فارحلوا غير مأسوف عليكم، ارحلوا واللعنات ترافقكم، ارحلوا وإلا فالطوفان قادم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى