أبين.. القبض على قاتل أخيه بجعار

> زنجبار«الأيام»خاص:

>
تمكنت قوات الحزام الأمني بمحافظة أبين مساء الثلاثاء من القبض على المتهم بقتل أخيه وإصابة 5 آخرين من أفراد أسرته ومواطنين في جعار ظهر الإثنين، بعد عملية رصد وتتبع استمرت عدة ساعات.

وأوضحت عمليات الحزام الأمني في أبين عن تلقيها بلاغاً بحدوث جريمة قتل في مدينة جعار، وهروب الجاني إلى أطراف المدينة، وعلى الفور نشرت قوات الحزام فرق التحري والبحث لمتابعة المتهم الهارب.

وأشارت العمليات: بعد عملية رصد وتحري تمكنت قوات الحزام الأمني قطاع جعار بقيادة "مجدي علي عطاش" من القاء القبض على (م.ع.ب) والمتهم بقتل اخيه وإصابة آخرين، وتحريز أداة الجريمة والتي هي عبارة عن سلاح آلي.

وبعد القبض على الجاني وتدوين اعترافاته، قامت قوات الحزام الأمني بتسليمه إلى الجهات المختصة لاستكمال التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية جراء ما ارتكبه من جرم.

يذكر أن المتهم بعد ارتكابه للجريمة قام بتهديد عدة أشخاص من ابناء جعار بالقتل والتصفية وهو ما اصابهم بالخوف والذعر ،وبعد اعلان القبض عليه من قبل قوات الحزام عبر المواطنين عن سعادتهم وارتياحهم بالقبض على المتهم .

وبحسب المصادر فإن الشاب مختار علي بكر أطلق النار على أخيه سامي علي بكر خلال تواجده أمام بقالة بحي مشروع الري بمدينة جعار ومن ثم غادر إلى منزل أسرته ويصيب أخته وزوجة خاله وثلاثة أخرين في حي مشروع الري.

وأضافت المصادر بأن الشاب مختار عند وصوله لمنزل الأسرة أطلق النار عشوائيًا وأصاب أخته وزوجة خاله وغادر المنزل بعدها مباشرة، مشيرة إلى أن القاتل توجه لمسرح الجريمة الأول ليتأكد من مقتل أخيه سامي وعندما شاهد مواطنين يسعفونه على متن باص أجرة أطلق النار تجاههم حتى تأكد من مقتل أخيه، وأفادت المصادر بأن رجلًا وامرأتين كانوا على متن الباص الذي حاول إسعاف سامي وأصيبوا جميعًا بجروح وتم إسعافهم إلى محافظة عدن، مؤكدة بأنه وبعد ارتكابه لهذه الجريمة هرب الجاني إلى منطقة الرميلة فيما مازالت الأجهزة الأمنية تبحث عنه من أجل القبض عليه ولم تعرف بعد الأسباب والدوافع وراء ارتكاب هذه الجريمة حتى الآن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى