بن لكسر يلتقي الحرملي لمناقشة ترتيبات إقامة كأس المحافظة

> عتق «الأيام» خاص :

> التقى الأخ عبد العزيز بن لكسر رئيس الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي أمس الثلاثاء برئيس اتحاد كرة القدم فرع شبوة الكابتن علي الحرملي .. وخلال اللقاء الذي انعقد بمكتب رئيس تنفيذية شبوة لمناقشة ترتيبات إقامة كأس شبوة للأندية لعام 2023 م والذي سيقام في الشهر القادم برعاية دائرة الشباب والرياضة في المجلس الإنتقالي الجنوبي تحت إشراف إدارة الشباب والرياضة بتنفيذية انتقالي محافظة شبوة وبالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة وتنظيم فرع اتحاد كرة القدم بشبوة.

وأكد بن لكسر رئيس تنفيذية انتقالي محافظة شبوة بأن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي ستقدم كافة التسهيلات التي ستسهم في إنجاح البطولة وإظهارها بصورة مشرفة تليق برياضة محافظة شبوة .. مشدداً على ضرورة التنسيق ، والعمل المشترك خلال الفترة القادمة لتمكين شباب المحافظة من إبراز مواهبهم وقدراتهم .. مشيراً إلى أن المرحلة تتطلب من الجميع تكثيف الجهود لإحداث نقلة نوعية على مستوى رياضة المحافظة، موضحاً أن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي ومن واقع المسؤولية ، التي تقع على عاتقها حريصة على النهوض بالعمل الشبابي والرياضي في مختلف مديريات المحافظة، لما فيه خير ومصلحة الشباب والرياضيين.

من جانبه .. شكر (الكابتن القدير علي محمد الحرملي) رئيس فرع اتحاد كرة القدم في المحافظة الأخ رئيس تنفيذية انتقالي محافظة شبوة على جهوده واهتمامه ، بتفعيل الأنشطة الرياضية في مختلف الألعاب .. مؤكداً جاهزية فرع اتحاد كرة القدم ، لإقامة البطولة في موعدها المحدد.

حضر اللقاء مدير إدارة الشباب والرياضة بتنفيذية انتقالي شبوة عبد الرحمن الحرملي ، ومدير مكتب رئيس تنفيذية انتقالي محافظة شبوة عبد العزيز يسلم الحاج، ونائب مدير إدارة الشباب والرياضة بتنفيذية انتقالي شبوة خالد عطيف، ونائب مدير الإدارة التنظيمية سالم حبتور.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى