قيادي عسكري يسلم نفسه على خلفية قضية قتل متهم بها نجله

> الحوطة «الأيام»خاص:

> قال العميد سليمان العطري قائد اللواء 182 جبلي التابع لمحور طورالباحة لـ "الأيام"، إنه أول من رحّب بأهداف الحملة الأمنية مؤيدًا ومساندًا للاستقرار والأمن والأمان بمديرية طورالباحة.

ونفى العطري مزاعم القبض عليه من قبل الحملة الأمنية بمديرية طورالباحة على خلفية قضية قتل متهم بها نجله همام، موضحًا أنه قام بتسليم نفسه إلى قيادة الحملة الأمنية كبادرة لحسن النوايا من أجل وضع حل يرضي الطرف الآخر من أولياء دم المجني عليه.

وأوضح العطري نحن منذ الوهلة الأولى كنا ومازلنا مع أهداف الحملة في تثبيت الأمن والأمان في المديرية، وكلنا سواسية أمام القانون ومن أجل ذلك قمت بتسليم نفسي طواعية لقيادة الحملة الأمنية حتى ندحض الأكاذيب التي تروج من قبل البعض على مواقع التواصل الاجتماعي من أن قيادة الحملة تغض الطرف علينا ونحن متورطون بقضايا جنائية وحتى ندحض الشائعات التي تأجج الشارع ضد قيادة الحملة الأمنية بأسلوب قذر.

وأكد بقوله: "أنا شخصيًا مع القانون ووحدة الصف وامتثل للقانون متى ما تم استدعاءنا عبر الأطر القانونية"، مشيرًا بقوله: إن صب الزيت على النار قد ولى عهده بعد الإنجازات الأمنية التي تحققت بفضل الله ثم بفضل قيادة ورجال الحملة الأمنية المرابطة بالمديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى