مدير سنترال كريتر: المعاملات مستمرة مع الجهات المعنية لإصلاح الأوضاع

> عدن «الأيام» مشتاق عبدالرزاق:

> وجّهَ م. صلاح أحمد صالح مدير سنترال كريتر كلمة عبر "الأيام" إلى أهالي وسكان المنطقة، قال لهم فيها بأنه وعند وصول المياه إلى منازلهم، مطلوب منهم ألا يتركوها تفيض وتنزل إلى الشوارع، كما هو الحال في مناطق الخساف وجبل وشعب العيدروس، والتي تأثرت بسببها كابينات الاتصالات بالكامل، وصارت أغلب الخطوط الهاتفية عاطلة بسبب المياه والمجاري والقمامة والأوساخ.

وأضاف صالح "معاملاتنا لاتزال مستمرة مع الجهات المعنية ذات العلاقة لما من شأنه إصلاح أوضاع سنترال كريتر" موضحًا أنه عندما استلم السنترال كانت توجد فيه مشاكل كثيرة وصعوبات جمة، فعلى سبيل المثال كانت أغلب المناهل مكسورة، وبعضها بلا أغطية.

وأردف "للأسف الشديد نحن لا نزال نعاني من شبكة المجاري والمياه، فقد تهالكت بشكل كبير، وتم نخرها من تحت الأراضي، حيث تنفذ المجاري إلى المناهل وتُسبّب أعطالًا كبيرة في الكابلات، ولا يستطيع العُمال والفنيون والمهندسون العمل لإعادة الأوضاع على ما كانت عليه في السابق".

واختتم تصريحه قائلًا: "نتمنى من مدير عام مديرية صيرة تقديم الدعم اللازم لنا حتى نتمكن من صيانة الشبكة، حيث إن إيراداتنا شحيحة للغاية، كما أن معظم الناس حوّلوا خطوطهم الهاتفية إلى خطوط استقبال يدفعون فقط 300 ريال شهريًا، وبعضهم إلى خطوط تواصل يدفعون فقط 1000 ريال شهريًا".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى