مجموعة السلام العربي تبعث رسالة تضامنية للملك المغربي

> القاهرة "الأيام" خاص:

> ​بعثت مجموعة السلام العربي، اليوم الإثنين، رسالة إلى جلالة الملك المغربي محمد السادس تضامناً مع الشعب المغربي جراء الزلزال الذي تعرض له المغرب الشقيق.

وجاء في نص الرسالة: "جلالة الملك محمد السادس حفظه الله ورعاه ملك المملكة المغربية الشقيقة، تحية طيبة نزجيها إلى جلالتكم بأسم أعضاء مجموعة السلام العربي، تلك المجموعة التي تضم حوالي 50 شخصية من أغلب الأقطار العربية وتعنى بقضايا السلام العربي العربي، مقرونة بصادق وأحر العزاء بضحايا الزلزال المؤسف الذي حل بالمغرب الشقيق، سائلين من الله سبحانه وتعالى الرحمة لهم و الشفاء العاجل للمصابين الجرحى.

وأننا على ثقة بأن المغرب الشقيق بقيادتكم الحكيمة وقدرة حكومة مؤسسات الدولة المغربية ودعم الأشقاء والاصدقاء بتجاوز آثار هذه الكارثة وأن يستأنف المغرب الشقيق مسيرته مع التقدم والرفاه حمى الله المغرب الشقيق تحت قيادتكم الحكيمة.. إنه سميع مجبيب
وتقبلوا منا فائق الإحترام والتقدير رئيس مجموعة السلام العربي: الرئيس اليمني السابق/ علي ناصر محمد، الأمين العام: وزير الداخلية الأردني الأسبق/ المهندس  سمير حباشنة".

وجدير بالذكر أن وفداً من مجموعة السلام العربي برئاسة معالي الوزير سمير حباشنة  قد قدم التعازي إلى القائم بالأعمال والسلك والدبلوماسي في سفارة المملكة المغربية لدى عمّان وسلّمه الرسالة أعلاه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى