​الحسيني: نعد بتقديم مشاركة جيدة في دورة الألعاب الآسيوية

> متابعات/ علاء عياش:

>
​أوضح الكابتن فيصل الحسيني مدرب منتخبنا الوطني للملاكمة، أن إعداد المنتخب يسير بصورة طيبة خاصة إذا علم الجميع أن الفترة التي بدأنا نعد فيها الفريق لم تتجاوز 22 يومًا وهي مدة زمنية قصيرة.

وحول المعسكر الذي يقيمه المنتخب بجمهورية مصر قبل السفر للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية بالصين، أكد الحسيني، جهوزية اللاعبين وصلت إلى مرحلة جيدة وذلك بفضل الخطة المرسومة التي تم إعدادها لتجهيز المنتخب قبل المشاركة في البطولة ونطمح من خلالها لتسجيل حضور إيجابي يلبي الطموحات.

وتابع.. الجميع هنا يبذل قصارى جهده وينفذ ما هو مطلوب منه وفق برنامج حدد من قبل الجهاز الفني، وذلك من خلال الالتزام بالبرنامج الغذائي والحفاظ على الوزن المطلوب للمشاركة، بالإضافة إلى تكثيف الجرعات التدريبية التي تخللتها المباريات التجريبية مع لاعبين ذو قيمة فنية من خلال التنقل بين عدد من الأندية في القاهرة وضواحيها لرفع مستوى الجاهزية بقدر المستطاع.

وأشار المدرب فيصل الحسيني بأن بطولة الملاكمة في دورة الألعاب الآسيوية دائمًا ما تشهد مشاركة نخبة من ملاكمي القارة أصحاب خبرة وتجربة في مثل هذه البطولات، مشيدًا بالروح القتالية للاعبين السمة التي تميز اللاعب اليمني، وهي أكثر شيء نراهن عليه للوصول للإنجاز والمشاركة الفعّالة في مشاركاتنا الخارجية.

وقال الحسيني، نعاني من بعض القصور والنواقص الضرورية التي يتطلب تواجدها مع المنتخب، ويتكرر غيابها في مشاركات منتخب الملاكمة في البطولات الخارجية، موضحًا أن تواجد طاقم تدريبي متكامل أمر مهم وضروري بالإضافة إلى تواجد طبيب خاص يساعد على التهيئة البدنية والاستشفاء بعد الجرعات التدريبية، وهذا الأمر معروف ومتعامل في كل الدول.

ولم ينسَ الحسيني في ختام حديثه تقديم الشكر والتقدير لكل الجهود التي قدمت للمنتخب من الجميع وساعدت على تذليل الصعوبات، وفي مقدمتها جهود اللجنة الأولمبية اليمنية والاتحاد العام للملاكمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى