ترتيبات مع فريق مكتب الإنشاءات لإعادة تأهيل مشفى الأمرض النفسية بعدن

> عدن «الأيام» خاص:

> التقى د. ثابت قاسم محسن مدير مستشفى الأمراض النفسية بالعاصمة عدن، اليوم الأربعاء، بالفريق الهندسي التابع لمكتب الإنشاءات بعدن.

واستمع المهندس نجيب مبارك مدير الدائرة الهندسية في مكتب وزارة الإنشاءات إلى شرح مفصل من قبل المدير العام للمستشفى عن المواقع التي هي بحاجه ماسة إلى إعادة تأهيل، وخاصة السقوف التي بدأت بالتشقق في أرضيتها، نظرا لعدم وجود أي ترميمات لها منذ إنشاء المستشفى في ثمانينيات القرن الماضي.

وقام الفريق بزيارة تفقدية لأقسام وأروقة المستشفى، وخاصة الأدوار العلوية والسطوح، واطلع الفريق الهندسي على حجم الأضرار التي لحقت بالمبنى، من تشقق السقوف بسبب العوامل البيئية، وعدم العمل على ترميم وصيانة لهذه الأماكن منذ أكثر من أربعين عامًا.

واتفق المهندس نجيب وفريقه الهندسي مع المدير العام على أنهم سيقومون بعمل دراسة هندسية متكاملة على جميع المواقع التي هي بحاجة إلى ترميم وإعادة تأهيل.

وتأتي هذه الزيارة للفريق الهندسي حسب توجيهات وزير الدولة محافظ عدن أحمد حامد لملس، الذي قام بدعم المستشفى بهذا المشروع الهام، وسيتم إنزال مناقصة بذلك، واعتبارها ضمن موازنة المحافظة لعام 2024، وذلك بعد اكتمال كافة الدراسات الهندسية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى