هيئة الانتقالي تزور محكمة الاستئناف وتتفقد سير العملية التعليمية بسقطرى

> سقطرى«الأيام» :

> نفذ فريق هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، برئاسة فضل محمد الجعدي، عضو هيئة الرئاسة، الأمين العام، اليوم الأحد، زيارة إلى محكمة استئناف محافظة سقطرى.

وخلال الزيارة التقى الجعدي عقب وصوله المحكمة بمعية د. باسم منصور رئيس دائرة الإعلام والثقافة، ونصر هرهرة مقرر الجمعية الوطنية، بالقاضي راشد عوض القباص، عضو شعبة الاستئناف في المحكمة، مستمعًا إلى سير عمل المحكمة، والصعوبات والتحديات التي تواجه مهامهم القضائية.

وأشاد بجهود محكمة الاستئناف للارتقاء بالعمل العدلي والمحاكم لمستوى أفضل، مثمنًا كذلك الجهود المبذولة من قبل قيادة وكوادر المحكمة، في تعزيز عمل المحاكم بسقطرى.

كما قام الجعدي بمعية فريق هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، بتفقد سير العملية التعليمية في المحافظة.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها إلى مدرسة عطائية النموذجية، حيث استمع من أحمد إبراهيم خالد، مدير عام مكتب التربية والتعليم بسقطرى، و أمل سعيد حسن، مديرة مدرسة عطائية، إلى سير العملية التعليمية في المدرسة، وفي مختلف المدارس الابتدائية والثانوية.

وطاف فريق هيئة الرئاسة خلال الزيارة في مختلف صفوف مدرسة عطائية، ومطلعًا من مدير مكتب التربية على ما تقدمه المدرسة من وسائل تعليمية للطلاب، والصعوبات والتحديات التي ترافق سير العملية التعليمية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى