​مقتل جندي في صد هجوم لقوات صنعاء بالضالع وتشييع قائد عسكري بحالمين

> الضالع «الأيام» خاص:

>
أكدت مصادر عسكرية أن القوات المشتركة تمكنت، اليوم الاثنين من التصدي لهجوم عنيف شنته جماعة الحوثي في جبهة مريس وجبهة الفاخر بمحافظة الضالع.

وذكرت المصادر أن مواجهات عنيفة اندلعت بين القوات المشتركة وجماعة الحوثي وسط قصف مدفعي متبادل واشتباكات بالأسلحة المتوسطة، حيث أسفرت المواجهات عن مقتل عدد من مسلحي جماعة الحوثي، ومقتل جندي وإصابة اثنين آخرين من القوات المشتركة.

وفي السياق شيع أبناء حالمين اليوم الاثنين جثمان عميد ناشر حسين البشيري قائد السرية الثالثة كتيبة الأطقم باللواء الثاني صاعقة في موكب جنائزي مهيب هو الأول من نوعه على مستوى المديرية شاركت فيه قيادات عسكرية وأمنية وتربوية وشخصيات اجتماعية وشبابية غفيرة يتقدمهم القائد أبو بكيل الحالمي قائد اللواء الثاني صاعقة ورئيس انتقالي حالمين العميد ناجي الكربي.


وانطلق موكب التشييع من محافظة الضالع وصولًا إلى مديرية حالمين بمحافظة لحج، حيث أقيمت الصلاة عليه، ومواراة جثمانه الثرى في مقبرة الشهداء بمديرية حبيل الريدة.

وعبر الحالمي قائد اللواء الثاني صاعقة عن حزنه الشديد بهذا المصاب الأليم، مؤكدًا بأن اللواء قد خسر بطلًا من أبطاله الشجعان الذين يشار إليهم بالبنان، مشيرًا بأنه ترك مآثر بطولية خالدة، إضافة إلى الأخلاق العالية والمواقف الرجولية التي كان يتمتع بها.

وقتل البشيري يوم السبت الماضي بمحور الضالع وهو يؤدي واجبه الوطني في الخطوط الأمامية لجبهة الفاخر إثر انفجار عبوة ناسفة أودت بحياته.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى