​تعادل شعب حضرموت وسلام الغرفة والعروبة يفوز على سمعون

> سيئون «الأيام» خاص:

>
تعادل فريقا شعب حضرموت وسلام الغرفة بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة على استاد سيئون الأولمبي في افتتاح مباريات الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى، ضمن المجموعة الثانية .. ورغم البداية الشعباوية في تهديد المرمى إلا أن سلام الغرفة كان السباق في تسجيل الأسبقية حينما تمكن عمر جمعان هديب من إحراز أول أهداف الدوري في الدقيقة 14 ، حيث وضع الكرة في شباك شعب حضرموت، وعاد نفس اللاعب عمر هديب برأسية مثالية من ركلة ركنية كادت أن تسكن شباك مرمى شعب حضرموت وسط حالة من التراجع الشعباوي.

وفي الشوط الثاني دخل شعب حضرموت بطموح إدراك التعادل وتحقق له ذلك حينما تحصل على ركلة جزاء نفذها بنجاح سعيد عبد العزيز المنصوب مسجلاً هدف التعادل لشعب حضرموت في الدقيقة 57 لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لمثله ويحصل كل منهما على أول نقطة في الدوري .. أدار المباراة الحكام عبد الله العقر وياسر الدربي وإبراهيم مجمل ورابعاً يحيى درويش .. وراقبها فنيا حسين شقران وإدارياً زكي هادي باحشوان.

وفي مباراة أخرى افتتح العروبة مشواره في دوري الدرجة الأولى بفوز ثمين على سمعون بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب وحدة صنعاء ضمن لقاءات الجولة الأولى لحساب المجموعة الأولى .. وقد سيطر اللعب السلبي على الشوط الأول الذي انتهى بدون أهداف، وفي الشوط الثاني افتتح العروبة أهداف اللقاء بواسطة علي عبد الكريم المنتصر في الدقيقة 51 مستغلا ارتداد تسديدة محمود حنش من قائم مرمى حارس سمعون عمر عبدالعزيز ، وفي الدقيقة 88 استغل لاعب فريق العروبة محمود حنش التقدم للاعبي سمعون وانطلق بكرة مرتدة وانفرد بحارس المرمى ووضع الكرة في المرمى كهدف ثانٍ ، لتنتهي المباراة بفوز العروبة بهدفين نظيفين وثلاث نقاط ثمينة .. أدار اللقاء الحكم الدولي مختار العرامي بمساعدة فهد البجيري وممدوح شابص والحكم الرابع بسام مقدشي ومحمد نعمان مقيماً للحكام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى