التعادل يمنح التلال وشمسان بطاقتي التأهل للدور نصف النهائي في دوري الشباب

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> انتهت قمة مباراة المجموعة الثانية والتي جمعت التلال وشمسان بالتعادل السلبي دون أهداف ، وذلك في المباراة التي أقيمت عصر أمس على ملعب الشهيد الحبيشي لحساب الجولة الخامسة من دوري عدن الكروي للشباب والذي ينظمه اتحاد الكرة بعدن برعاية دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي ودعم مجموعة ليدر الدولية وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن.

وبهذا التعادل يرافق التلال شقيقه فريق شمسان إلى الدور قبل النهائي ، كثاني المجموعة الثانية برصيد 8 نقاط في حين تصدر شمسان المجموعة برصيد 10 نقاط، بينما نتيجة التعادل قد أقصت الشعلة من المنافسات بعد أن توقف رصيده عند 7 نقاط ثالثاً.

مجريات الشوط الأول في مجملها لم تشهد الأداء المنتظر من جانب الفريقين ، باستثناء بعض الهجمات الخجولة التي افتقدت للتركيز والإنهاء السليم، ومع مرور الوقت حاول لاعبو الفريق البرتقالي فرض طريقة لعبهم من خلال الانتشار والتمركز في وسط الملعب ومحاولة تضييق الخناق على لاعبي التلال الملتزمين تكتيكيا بتعليمات المدرب وقفل المساحات أمام لاعبي شمسان لتمضي الدقائق دون جديد وينتهي الشوط بالتعادل السلبي دون أهداف.

سنحت فرصة ذهبية مع بداية الشوط الثاني .. وتحديدا عند الدقيقة 7 باحتساب الحكم ركلة جزاء لفريق شمسان ، بعد عرقلة مهاجم الفريق ، إلا أن شمسان رفض هدية الفريق الأحمر وأهدر ركلة الجزاء بواسطة أحمد ياسين الذي أطاح بالكرة خارج الخشبات الثلاث ، تنفس بعدها التلاليون الصعداء .. وشهدت الدقائق المتبقية من زمن المباراة مشاهد غير مستحبة حضورها في مباريات كرة القدم، انتهت بإشهار حكم اللقاء (بطاقتين حمراوين) تقاسمها بالتساوي لاعب شمسان ولاعب التلال ، ليستمر بعدها اللقاء بين هجمة هنا وأخرى هناك مع خطورة واضحة لهجمات شمسان، حتى أعلن الحكم نهاية المباراة بالتعادل السلبي دون أهداف.

أدار اللقاء الحكام جمال عبده ، أحمد عون ومحمد أمين بلال ، والحكم الرابع صالح جياب صالح ، وراقبه فنيا الكابتن هاني عبد الكريم ، وكان الحكم المعتزل عبدالله العزب مقيماً للحكام .. ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة مدافع التلال أحمد زاهر وتسلم جائزته من الاخ الكريحي كنعان رئيس دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي.

اليوم الاحد راحة (افتتاح دوري عدن الممتاز) في حين يلتقي عصر غد الاثنين الروضة والجلاء لحساب المجموعة الثانية على ملعب الشهيد الحبيشي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى