الأمل والنوارس يتأهلان إلى ثاني أدوار بطولة العيسائي

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> تأهل الأمل والنوارس إلى ثاني أدوار بطولة الفقيد الشيخ علي عبد الله العيسائي لكرة القدم للفرق الشعبية في نسختها السادسة التي تنظمها رابطة باتيس للفرق الاهلية الرياضية الحنوبية برعاية وإشراف نادي السد الرياضي في منطقة باتيس بمديرية خنفر أبين بدعم من قبل مصنع الاسمنت ومشاركة 40 فريقا شعبيا من مختلف مناطق الدلتا تتنافس بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة .. فيما تأهل فريق النوارس بعد أن اكتسح فريق النجوم بأربعة دون رد ، في اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب نادي السد الرياضي في مباراة جاءت من طرف واحد لعبا ونتيجة لصالح فريق النوارس الذي تلاعب لاعبوه بفريق النجوم الذي لم يقدم أي شيء يذكر.

وتأهل فريق الأمل بعد فوزه على فريق الربان من جعار بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس على ملعب نادي السد الرياضي بمنطقة باتيس الخضراء في واحدة من أقوى مباريات البطولة لما يمتلكة الفريقان من نجوم ومواهب قدموا منازلة كروية ليتمكن اللاعب عارف فاروق من تسجيل هدف السبق في الدقيقة 15 ليضيف ماجد الكازمي الهدف الثاني للأمل في الدقيقة 20 ليقلص الفارق اللاعب عبد الله اللخم لفريق الربان في الدقيقة 30 ليظل اللعب سجالا بين الفريقين لينتهي اللقاء بفوز الأمل بهدفين لهدف ، ليتأهل إلى الدور الثاني فيما ودع فريق الربان البطولة من الدور الاول.

وقد بُثت المباراة عبر أثير إذاعة الملعب الداخلية بصوت المعلق الرياضي ناصر محسن العطوي .. وحضر اللقاء الاخ فاروق علي عبيد ابو جميل رئيس نادي السد الرياضي ورئيس ربطة باتيس للفرق الاهلية الرياضية الجنوبية ونائب رئيس نادي التعاون صالح مهدي وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية وحمهور غفير .. ويلعب اليوم فريقا الشباب والأهلي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى