اليوم شباب المصينعه يواجه التضامن في نصف نهائي كأس شبوة

> عتق «الأيام» خاص :

>
يلتقي عصر اليوم الثلاثاء (فريقا شباب المصينعة والتضامن) على أرضية ملعب الفقيد ناصر الخليفي ، في نصف نهائي كأس شبوة للأندية الذي يقام برعاية دائرة الشباب والرياضة في المجلس الإنتقالي الجنوبي تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة في شبوة ، وإدارة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي بشبوة ، وتنظيم فرع اتحاد كرة القدم في شبوة.

  وستقام المباراة على كأس الذكرى الثانية لشهداء التفجير الإرهابي الذي تعرض له وزير الدولة محافظ عدن الأخ أحمد حامد لملس في 10 أكتوبر 2021 وأدى الى استشهاد خمسة من مرافقيه .. ويطمح الفريقان للوصول للمباراة النهائية بعد المشوار الرائع الذي حققاه في البطولة، إذ تخطى شباب المصينعة خصمه كفاح ميفعه بركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي 2 - 2 في الدور الأول ، ثم واجه فريق راية نصاب في الدور الثاني وتمكن من العبور إلى نصف النهائي بفوزه بركلات الترجيح بعد التعادل 1 - 1.

  بالمقابل استطاع فريق التضامن من تحقيق الفوز على نظيره فريق شباب أكتوبر بنتيجة 3 - 1 في الدور الأول ، وتجاوز بطل المحافظة فريق الشاطى في الدور الثاني 4 - 2 ليعبر الى نصف نهائي البطولة .. وينتظر الشارع الرياضي الشبواني مواجهة من العيار الثقيل  كون الفريقين يضمان كوكبة من أبرز لاعبي المحافظة الذين أبدعوا وأمتعوا في ملاعب محافظة شبوة.

  يذكر أن منافسات البطولة إنطلقت يوم الجمعة الموافق 22 سبتمبر ، بمشاركة 18 نادياً من أندية محافظة شبوة، وتستمر حتى السبت الموافق 14 أكتوبر الجاري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى