الخاملة يتأهل إلى ثاني أدوار بطولة العيسائي

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> تأهل فريق الخاملة إلى ثاني أدوار بطولة الفقيد الشيخ علي عبدالله العيسائي لكرة القدم للفرق الشعبية في نسختها السادسة التي تنظمها رابطة باتيس للفرق الاهلية الرياضية الحنوبية برعاية وإشراف نادي السد الرياضي بمنطقة باتيس مديرية خنفر في محافظة أبين ، بدعم من قبل مصنع الاسمنت بمشاركة 40 فريقا شعبيا من مختلف مناطق الدلتا تتنافس بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

وقد جاء تأهل فريق الخاملة بعد فوزه على فريق الاهلي من الحصن بالقرعة بعد تعادلهما سلبا وبركلات الترجيح 4 - 4 في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس على ملعب نادي السد الرياضي بمنطقة باتيس الخضراء .. في مباراة لم ترتق للمستوى المطلوب سادتها العشوائية ولم يتمكن أي طرف من خدش شباك الآخر ، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي ، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي انتهت بالتعادل 4 - 4 لتقوم اللجنة بإجراء القرعة بين الفريقين لتحديد الطرف المتأهل الى الدور الثاني والتي ابتسمت لفريق الخاملة.

نقلت المباراة عبر اذاعة الملعب الداخلية بصوت المعلق الرياضي ناصر محسن العطوي .. حضر اللقاء فاروق علي عبيد رئيس نادي السد الرياضي ورئيس ربطة باتيس للفرق الاهلية الرياضية الجنوبية ونائب رئيس نادي التعاون صالح مهدي ، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية ، وجمهور غفير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى